سيارات وطائرات

كرايسلر باسيفيكا 2017 بديلة Town Country

معرض ديترويت الدولي للسيارات هذا العمل تضمن العديد من سيارات العام القادم 2017 ، و لقد قامت شركة كرايسلر خلال فاعليات هذا المعرض بالكشف الرسمي عن باسيفيكا 2017 العائلية و التي من المفترض لها ان تبدأ بالتوافر لدى الوكلاء في النصف الثاني من العام الحالي 2016 و لقد أعلنت شركة كرايسلر بأن السيارة ستضمن نسخة محرك بنزين و اخرى هجينة .

Chrysler Pacifica 2017

لك أن تعلم بأن السيارة كرايسلر باسيفيكا 2017 هي البديلة للسيارة كرايسلر تاون اند كانتري و التي سيتوقف انتاجها بنهاية العام الحالي 2016 ، يذكر ان السيارة تاون اند كانتري بدأت بالظهور لاول مرة في الاسواق عام 1990 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الميني فان و قد ظهر منها حتى الان خمسة اجيال و على الرغم من ان مبيعاتها في الولايات المتحدة الامريكية خلال السنوات الماضية كانت جيدة الا ان الشركة قررت وقف الانتاج بنهاية العام .

كرايسلر باسيفيكا 2017

اما عن السيارة كرايسلر باسيفيكا فقد ظهرت سابقا لأول مرة في عام 2002 بمعرض نيويورك الدولي للسيارات ثم بداية من عام 2003 بدأت بالانتشار في الاسواق الا ان الشركة قررت وقف انتاجها في عام 2008 ، و بذلك فان كرايسلر باسيفيكا 2017 هي بداية الجيل الثاني من السيارة و لكنها حصلت على تحديثات ضخمة في التصميم حتى تتمكن من الاستمرار خلال السنوات القادمة دون توقف .

إقرأ أيضاً:  شاهد بالصور .. اودي S3 2017

تصميم كرايسلر باسيفيكا 2017 : 
هذه السيارة عائلية و لكنها تحظى بروح الشباب ، فالواجهة الامامية منها تحتوي على شبك كبير الحجم بتصميم مغزلي ليعطي للسيارة لمسة رياضية كما انه مقسم الى جزئين و يحيط به اطار من المعدن بينما المصابيح الامامية فهي متصلة بصورة مباشرة مع الشبك و هي كبيرة ذات تصميم انسيابي و تأتي بتقنية ليد LED بينما يوجد في أسفل المصد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري صغيرة .

واجهة كرايسلر باسيفيكا 2017

و من الجانب نجد الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية اصبحت جزء من الباب الامامي تتحرك معه ، بينما الباب الخلفي فهو من كلا الجانبين يفتح الى الخلف لكي يعطي الاريحية عند ركوب او نزول الركاب ، بينما الجهة الخلفية فهي تأتي بتصميم تقليدي حيث الاسطبات ذات تصميم مستطيلي الشكل و بتقنية ليد و يوجد بعض الزوايا الحادة عند مقبض الصندوق الخلفي و الذي يفتح بأكمله الى الاعلى و يعلوه جناح رياضي .

إقرأ أيضاً:  #الدراجات البخارية الصامتة تتألق بتقنية عالية

التصميم الخلفي للسيارة كرايسلر باسيفيكا 2017

اما من الداخل فالسيارة متوفرة بـ 7 مقاعد و لذلك فهي عائلية من الطراز الاول كما ان المقاعد في الصف الخلفي قابلة للطي مما يعطي مساحة كبيرة للتخزين بينما المقاعد جميعها مغطاه بجلد فاخر ذو جودة عالية ، و التابلوه الامامي فهو عريض التصميم و يتوسطة شاشة كبيرة الحجم بمقاس 8 بوصة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق كما يوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة ذلك بالاضافة الى توافر شاشات ترفيه للمقاعد الخلفية .

التصميم الجانبي كرايسلر باسيفيكا 2017

مواصفات المحرك لكرايسلر باسيفيكا 2017 : 
هذه السيارة ستتوافر بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 287 حصان و عزم الدوران 311 نيوتن متر مع ناقل حركة 9 سرعات اوتومماتيكي ، و لك أن تعلم بأن السيارة كرايسلر تاون اند كانتري 2016 متوفرة بمحرك سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 283 حصان .

إقرأ أيضاً:  فيديو: طائرة بدون طيار تجمع بين خصائص المروحية والطوافة

داخلية كرايسلر باسيفيكا 2017

أسعار كرايسلر باسيفيكا 2017 : 
حتى الان لم يتم الاعلان بصورة رسمية عن اسعار السيارة الجديدة كرايسلر باسيفيكا 2017 ، و لكن السيارة كرايسلر تاون اند كانتري 2016 يبدأ سعرها من 31,000 دولار و حتى 41,000 دولار و من المتوقع ان تكون السيارة الجديدة في نفس حدود الاسعار .

مقاعد كرايسلر باسيفيكا 2017

أكتب تعليقك ورأيك