سيارات وطائرات

فيراري GTC4 لوسو 2017 … لعشاق القيادة الرياضية

لكل عشاق سيارات السباق والقيادة الرياضية، انتم على موعد اليوم مع هذه الجولة الفريدة من نوعها ، مع السيارة الالمانية فيراري GTC4 لوسو موديل 2017 .

حيث حاولت الشركة المصنعة استعادة امجاد الماضي مع بعض لمسات الشكل العصري من خلال هذه السيارة فيراري GTC4 لوسو 2017

في السطور التالية ، سنتطرق الى هذه السيارة  بقدر من التوسع ، من حيث التصميم الخارجي والامكانيات التكنولوجية المزودة بها هذه السيارة ، هذا بالاضافة الى المواصفات الفنية لها.

ودعونا اولا ن قبل ان نتطرق الى المواصفات الفنية لهذه السيارة ، علينا ان نوضح لقرائنا الكرام ، تاريخ هذا الاسم العريق في عالم السيارة .

حيث تعد فيراري GTC4 لوسو هو الاسم الجديد الذي قامت بأطلقه شركة فيراري الالمانية على ما يسمى الجيل الثاني من طرازات فيراري FF السابق.

 التصميم الخارجي للسيارة فيراري GTC4 لوسو 2017

وعلى الرغم من هذه السيارة الجديدة، فقد حظيت باسم جديد وتصميم تم تعديله بشكل كبير حتى اصبح مقصورة تحمل مواصفات المستقبل ، إلا أنها مازالت تعتبر بمثابة عملية تطوير واضحة للسيارات طراز FF، لذلك فهي بعيده نسبيا عن كونها سيارة جديدة بالكامل.

إقرأ أيضاً:  أفخم اليخوت في العالم..لعشاق الرفاهية

ولكن لماذا نقوم بعرض هذا التاريخ الان ؟

على الرغم من انها مثالية في العديد من الجوانب ، الا ان الفضل في ذلك يرجع الي التاريخ العريق لهذا الطراز ، والذي يعد النبته الاولى  لهذه السيارة ، وهذا أمر لا يحدث كل يوم.

التصميم الخارجي للسيارة GTC4 لوسو 2017 :

قامت الشركة المصنعة باضافة بعض اللمسات الانيقة على الطراز القديم من هذه السيارة ، الامر الذي بدى واضحاً  على الطراز الحالى .

كما زودت هذه السيارة  بمقدمة جديدة نسبياً ومجموعة من فتحات الهواء التي جاءت بتصميم اكبر حجماً ،  هذا بالاضافة اللى فتحات أخرى للتخلص من الهواء خلف العجلات الأمامية لهذه السيارة.

 التصميم الخلفي للسيارة فيراري GTC4 لوسو 2017

كما تمتعت هذه السيارة بموزع هواء سفلي من نوعية (Diffuser) الأكبر حجما، الامر الذي يسهل عملية القيادة على الطرق السريعة وخاصة مع الجناح المثبت أعلى الزجاج الخلفي  لهذه السيارة .

الامر الذي يعزيز من ثبات السيارة ومعدل انسيابها على الطرق.

إقرأ أيضاً:  الفروق بين بي إم دبليو M140 i و M240 i موديل2017

ولا شك أن هذه التغييرات التصميمية التي اضافتها الشركة المصنعة على سيارتها فيراري GTC4 لوسو مظهرا أكثر انسيابية ، مع لمسات من الفخامة والرقي والقوة الخارجية لها .

التصميم الداخلى للسيارة فيراري GTC4 لوسو 2017 :

أما عن التصميم الداخلي لهذه السيارة، فبالطبع لم تخلو من لمسات الفخامة ، حيث زودت هذه السياره  بمقصورة عالية الجودة  مع تطعيمات من الجلد الفاخر والتصميم المميز.

 التصميم الداخلي للسيارة فيراري GTC4 لوسو 2017

هذا بالاضافة الى الشاشة الكبيرة بقياس 10.25 إنش والتي توسطت المقصورة الداخلية لهذه السيارة ، مما يتيح امكانية التحكم في النظام الترفيه والمعلوماتي الجديد الخاص بهذه السيارة وخاصة اثناء القيادة على الطرق السريعة .

قوة الاداء والمحرك للسيارة  فيراري GTC4 لوسو 2017 :

حيث زودت هذه السيارة بمحرك  ينتمي الى فئة V12 ، كما يبلغ سعته اللترية حوالى 6.3 ليتر ويمنحها القدرة على توليد قوة 690 حصانا مع 697 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتنتقل القوة  إلى العجلات الأربعة لهذه السيارة ، وذلك عبر نظام الدفع الرباعي الفريد الذي تتمتع به السيارات فيراري.

إقرأ أيضاً:  صور: نظرة على سيارة 2017 V12 فانتاج S من أستون مارتن

 المقصورة الداخلية للسيارة فيراري GTC4 لوسو 2017

كما زودت هذه السيارة بنظام خاص  يعمل على توجيه العجلات الخلفية ويمنح فيراري GTC4 لوسو رشاقة أفضل.

هذا بالاضافة الى محور الخلفى الذي يزود به السيارات الفيراري  والذي يعرف باسم (E-Diff)  ، وذلك من اجل توفير تجربة قيادة رياضية مميزة  تليق باسم الماركة العالمية  فيراري .

 التصميم الخارجي للسيارة فيراري GTC4 لوسو 2017

كافة المواصفات السابقة تجعل السيارة فيراري GTC4 لوسو الجديدة  تصل إلى سرعة 100 كلم/ س خلال فترة زمنية قدرها 3.4 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 335 كلم/س.

 بعد هذه المواصفات الرائعة … شركة فيراري تتسائل ..هل من منافس ..؟

أكتب تعليقك ورأيك