السعودية سيارات وطائرات

عرض رينو داستر 2016 من وكالة الافضلية للسيارات

السيارة رينو داستر 2016 الجديدة وصلت الى وكالة الافضلية للسيارات داخل المملكة العربية السعودية في بداية العام الجديد 2016 و ذلك بعد ان حصلت على بعض التحديثات البسيطة ، و لقد أعلنت الوكالة مؤخرا عن توافر عرض للسيارة الجديدة و الذي من المفترض ان يستمر لعدة اشهر وقد شمل هذا العرض امكانية دفع سعر السيارة فوري او التقسيط على عدة اشهر .

رينو داستر 2016

و من الجدير بالذكر فالسيارة رينو داستر تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2009 بمعرض جنيف الدولي للسيارات باعتبارها واحدة من السيارات الاختبارية تحت اسم ” Dacia Duster Concept ” ثم مع بداية عام 2010 بدجات بالتوافر الرسمي في الاسواق و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الواجن 5 ابواب كما قامت شركة رينو ايضا بالاعلان عن توافر نسخة ثانية من السيارة و هي رينو داستر بيك اب .

إقرأ أيضاً:  بالفيديو كسوف الشمس يعم العالم !

و مازالت السيارة متوفر منها حتى الان الجيل الاول في الاسواق ولكنها في كل عام تحصل على تحديثات مستمرة ، اما عن مبيعات السيارة فهي منتشرة بصورة كبيرة في سوق انجلترا و روسيا و الهند و كولومبيا و جنوب افريقيا .

عرض رينو داستر 2016

تفاصيل عرض رينو داستر 2016 : 
جاء عرض رينو داستر بعنوان ” رينو داستر .. اعادة اكتشاف متعة القيادة ” و لقد أعلنت الوكالة خلال العرض بانه يشمل جميع الفئات المتوفرة في المعارض و الفروع المختلفة ” الرياض ، جدة ، الدمام ، الفصيل ، الجبيل ” كما توفر ايضا الوكالة مع العرض ضمان قيمة اعادة الشراء .
– سعر السيارة يبدأ من 54,900 ريال و حتى 63,900 ريال .
– 0 دفعة اولى .
– 0 رسوم ادارية .
– 1.275% فوائد .
– حساسات خلفية .

إقرأ أيضاً:  صور: عرض أقبح سيارة في التاريخ للبيع مستعملة بـ895 ألف دولار

– نظام التحكم بالسرعة .
– نظام تحديد السرعة .
– جنوط معدنية بمقاس 16 بوصة .
– نظام الملاحة .
– نظام الوسائط المتعددة .
– شبكة امامية مطلية بالكروم .

Reno Duster 2016

التواصل مع وكالة الافضلية للسيارات : 
يمكنك التواصل بصورة مباشرة مع وكالة الافضلية للسيارات و ذلك من أجل الاستفسار عن تفاصيل عرض رينو داستر 2016 و ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي : 8002445050 .

أكتب تعليقك ورأيك