موسوعة المعرفة

طريقة تثبيت برنامج appshare على هاتفك

كتب بواسطة: مصطفى

|

31/05/2016

|

كتب في:

– ان من اهم ما يشغل بال المستخدمين للهواتف الذكية هو كيفية ارسال و استقبال البيانات و التطبيقات من و الى هواتفهم المحمولة و كيفية فعل هذا بدون الحاجة الى اجهزة توصيل و ايضا توير الوقت و الجهد .

ان موضوعنا اليوم عن برنامج شديد الاهمية في عالم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد هذا البرنامج هو ابليكيشن شير appshare و سوف نتناول وظيفة هذا البرنامج بطريقة بسيطة ، بفرض انك في يوما ما وجدت لعبة او تطبيق مميز لدى احد اصدقائك كلنا نعلم بالطبع ان ارسال و استقبال التطبيقات يختلف عن الملفات بمعنى : انك اذا ارت ان تسل او تستقبل مثلا صورة ما او مقطع صوتي معين من و الى اصدقائك يمكنك بالطبع فعل هذا بكل سهولة عن طريق وسائل الارسال المختلفة في هاتفك و لكن ماذا عن التطبيقات ، كما ذكرنا التطبيقات بالطبع تختلف عن اي ملفات اخرى ، نعود للمثال السابق فانك اذا اردت ان تاخد التطبيق او اللعبة من اصدقائك لابد و ان يكون لديه مصدر البرنامج او الملف الرئيسي له لكي يتمكن صديقك من ارساله لك و هذا بالطبع لم يكن موجود عند نسبة كبيرة من المستخدمين .

إقرأ أيضاً:  برامج فحص الفيروسات | تعرف على أفضل البرامج المجانية لفحص الفيروسات اونلاين

وتلك هي ظيفة برنامجنا اليوم فمع هذا البرنامج المتميز يمكنك ارسال التطبيقات المختلفة بانواعها سواء كانت لعبة او برامج اخرى عن طريق هذا البرنامج الذي يوفر الملف الرئيسي المسؤول عن تشغيل البرنامج ، و ليس شرط ان يتواجد البرنامج عند المرسل و المستقبل لكن يكفي ان يكون البرنامج عند طرف واحد فقط لكي يكمل عملية الارسال و الاستقبال .

سوف نقوم ايضا بعرض بعض من مميزات هذا البرنامج الرائع في نقاط بسيطة :

اولا : يتميز هذا البرنامج انه صغير الحجم اي يمكن تحميله بكل سهوله و كما انه برنامج مجاني اي هذه النسخة مدفوعة مقدما ، وايضا تشغيله لا يحتاج اطلاقا لعمل رووت للهاتف .

إقرأ أيضاً:  Microsoft Security Essentials برنامج مايكروسوفت سيكيورتي للحماية

ثانيا : طريقة ارسال البيانات من خلاله بسيطة جدا و مثل الطرق العادية عن طريق البلوتوث او الواي فاي .

ثالثا : يمكنك تحديد اكثر من ملف تريد ارساله و ارسالهم مرة واحدة و هذا ما يسهل ويسرع عملية الارسال و الاستقبال .

كيفية و طريقة الحصول على هذا التطبيق الرائع سوف نقوم بشرح الخطوات المدعمة بالصور للتسهيل عليك عزيزي القارئ فقط اتبع الخطوات التالية .

الخطوة الاولى : قم بالدخول على المتجر الخاص بهاتف المحمول او ما يعرف و يسمى بالقوقل بلاي و اتجه الى خانة البحث في اعلى الشاشة و اكتب اسم البرنامج باللغة الانجليزية appshare او يمكنك نسخ الكلمة كما هي ووضعها مباشرة في خانة البحث و سوف يظهر لك شكل البرنامج كما في الصورة التالية :بحث

إقرأ أيضاً:  طريقة كتابة السيرة الذاتية CV بدون برامج أو مواقع

 

الخطوة الثانية : اضغط على كلمة install وهي تعني البدأ في عملية تثبيت البرنامج كما يظهر في الصورة التالية :تثبيت

 

الخطوة الثالثة : اضغط على كلمة accept وهي الموافقة في بدأ التحميل كما يظهر في الصورة التالية :موافقة

 

لن ياخذ البرنامج بعض الدقائق البسيطة و سوف ينتهي من التحميل سريعا قم بفتحه و تجربته مع اصدقائك و سوف تندهش من النتائج .

أكتب تعليقك ورأيك