السعودية تكنولوجيا

طريقة ارسال رصيد سوا

طريقة ارسال رصيد سوا

شركة STC هي احد كبرى الشركات لتي تعمل في مجال تقنية الاتصالات للهاتف الحوال والانترنت , وتقدم الشركة العديد من الخدمات في نظم الاتصالات من خطوط جوال مفوترة و بقات مسبقة الدفع وعروض على اسعار المكالمات والرسائل النصية , وايضا الانترنت حيث تقدم باقات مميزة تناسب جميع الاحتياجات , ونقدم اليوم في تقريرنا هذا طريقة ارسال رصيد من سوا , اوتحويل الرصيد بالتفصيل والاحكام والشروط .

stc-company
– سوا :
سوا هي شريحة اتصال مسبقة الدفع من STC, تتيح لمستخدمها اجراء الاتصال المحلي والدولي , كذلك ارسال واستقبال الرسائل النصية وايضا رسائل الوسائط والتمتع بتصفح شبكة الانترنت .
– سوا زيارة :
سوا زيارة شريحة خاصة مسبقة الدفع من شركة الاتصالت السعودية وهي معدة زوار المملكة السعودية اجازات اوحج او عمرة , سعرها 30 ريال ,تشمل رصيد 25 ريال سعودي , بدون عقد , توفر كلفة التجوال الدولي .
– سوا تجوال :
هي اول شريحة موبايل مسبقة الدفع في السعودية وبها حزمة كاملة خاصة بخدمة التجوال الدولي باسعار مخفضة تصل الى نسبة 80% , وتستعمل لعددة سفرات , تعمل ايضا محليا بنفس سعر سوا مسبقة الدفع , يمكن اعادة شحن من خلال بطاقات الشحن المحلية .
– قطاف سوا :
هو برنامج ولاء لعملاء STC الاشتراك في برنامج قطاف كجاني , حيث يمكن تجميع النقاط عبر الشحن بكروت المسبقة الدفع , ويمكن استبدال النقاط بمجموعة مكاأفت سوا الداخلية او الخارجية ,

إقرأ أيضاً:  200 مليون عاطل عن العمل في العالم !

خدمة تحويل الرصيد من سوا :
هذه الخدمة تساعد مستخدم سوا على اعادة شحن رصيد البطاقة عن طريق التحويل الرصيد بينه وبين اي مستخدم اخر(من سوا الى سوا) وذلك من خلال رسالة قصيرة .
شروط ورسوم الخدمة :
– – هذه الخدمة متاحة فقط للمشتركين في الباقات المسبوقة الدفع .
– عند تحويل رصيد يجب ان يتوفر رصيد كاف في حساب المرسل .
– يجب ان يتبقى في حساب المرسل رصيد بقيمة 20 ريال بعد عملية التحويل .- اقل حد ادنى للتحويل هو 5 ريال , ام الحد االاقصى لكل عملية تحويل هي 20 رييال .
– لايوجد اح اعلى لعمليات التحويل اليومي .

– المبلغ المراد تحويله كرصيد هو مضاعفات ال 5, 10, 15, 20 ريال .
– رسوم كل عملية تحويل هي : 0,50 ريال .
تفعيل الخدمةالتحويل :

إقرأ أيضاً:  طريقة إنشاء حساب هوتميل Hotmail جديد وتسجيل الدخول

الطريقة الاولي :
-إرسال رسالة نصية إلى 1500 تحتوي على: *133* رقم المحول له *المبلغ#.
– بعد الحصول على رسالة نصية تؤكد عملية التحويل يجب على الطرف المستقبل إرسال رسالة نصيه إلى 1500 تحتوي على: *133* رقم هويتك#.
الطرقة الثانية :
– إرسال رسالة نصية إلى 1500 تحتوي على: *133* رقم المحول له *المبلغ* رقم بطاقة هوية المراد التحويل له#.

ملحوظة هامة :
ان استقبال رصيد محول من سوا لا يزيد مدة الصلاحية ,
للاستعلام عن مدة الصلاحية من خلال *166# .

أكتب تعليقك ورأيك