سيارات وطائرات

صور: ملياردير سعودي يستعرض سياراته الذهبية بشوارع لندن

article-3513608-32A2D1ED00000578-505_964x463

بدأ أحد السياح السعوديين الأثرياء استعراض أسطوله من السيارات الذهبية، التي تزيد تكلفتها على المليون جنيه إسترليني (مليون ونصف دولار تقريبا)، في شوارع لندن، ليكون “أكبر السياح المستعرضين” هناك.
وبحسب موقع عربي ٢١ نقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية إن السائح بدأ يتجول بسياراته نهاية الأسبوع الماضي في أكبر وأشهر شوارع لندن.
ويضم أسطول الملياردير السعودي أربع سيارات توصف بـ”الخارقة”، وهي سيارة مرسيدس من طراز G63 ذات ست عجلات (تكلفتها نصف مليون دولار تقريبا)، وبينتلي من طراز “Flying Spur” (تكلفتها 315 ألف دولار تقريبا)، وسيارة رولز رايس النادرة من طراز “فانتوم كوب” (تكلفتها نصف مليون دولار)، وسيارة لمبرغيني، من طراز “أفينتيدور” (تكلفتها نصف مليون دولار تقريبا)، مطلية بالكامل بالذهب.
وشوهدت السيارات خارج فندق “ماندريان أورينتال” ذي الخمس نجوم، قرب “هايد بارك” الشهير في لندن، قبل أن تتحرك عبر منطقة كينسنغتون، ومنها إلى “قصر كادوغان”، حيث يقدر سعر المنزل بسبعة ملايين دولار تقريبا.
ولا تعرف تكلفة طلي السيارة بالذهب، لكن تقريرا سابقا في المنطقة أشار إلى أنها تكلف ستة آلاف دولار تقريبا لكل سيارة، بحسب “الديلي ميل”.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الجولة تعلن بدء موسم “السيارات الخارقة”، حيث يتجول العرب الأثرياء في شوارع لندن بسياراتهم غير الاعتيادية.
ويعتقد أن مالكي السيارات يدفعون ثلاثين ألف دولار تقريبا لشحن السيارات، إذ تعمل شركة الخطوط القطرية كأفضل الخطوط في هذا المجال.

إقرأ أيضاً:  شاهد بالصور الطبعة الخاصة من تويوتا كورولا 2017

london1

london2

london3
london4
london5

london6

london7
london8

london9

london10

london11

أكتب تعليقك ورأيك