سيارات وطائرات

شيفروليه كابتيفا 2016 .. الشكل الجديد

قامت شركة شيفروليه اليوم بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة كابتيفا 2016 و قد اعلنت الشركة المصنعة بان السيارة ستصل خلال شهر مارس الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط ، السيارة الجديدة حصلت على عدد من التحديثات في تصميمها الخارجي و الداخلي حيث تهتم الشركة جيدة بهذه السيارة خاصة و انها حققت مبيعات جيدة خلال السنوات الماضية .

Chevrolet Captiva 2016

السيارة شيفروليه كابتيفا ظهرت لأول مرة في عام 2004 تحت اسم Chevrolet S3X و ذلك باعتبارها سيارة اختبارية ثم في عام 2006 قررت الشركة المصنعة بتحويلها الى نسخة انتاجية في الاسواق باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في ذات الحجم المتوسط و قد حصلت السيارة في عام 2011 على تحديثات فيس ليفت في التصميم الخارجي منها و مازالت حتى الان ضمن الجيل الاول لها و من المتوقع ان يكون الموديل القادم كابتيفا 2017 هو بداية الجيل الثاني منها .

إقرأ أيضاً:  اسعار مرسيدس SLC موديل 2016 في السعودية

تصميم شيفروليه كابتيفا 2016 : 
حصلت كابتيفا 2016 على بعض التحديثات ، حيث جائت الواجهة الامامية منها بشبك جديد مقسم الى جزئين و يحتوي على عدد من الاطارات العريضة كما يحيط به اطار معدني و هو اسود اللون مما يعطي السيارة لمسة رياضية ، كذلك المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و مسحوبة الى طرفي السيارة و هي ذات كثافة عالية نهارية و بأسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري و يحيط بها اطار معدني .

شيفروليه كابتيفا 2016

بينما التصميم الخلفي من السيارة فهو يأتي باسطبات ذات تصميم عمودي و بتقنية ليد كذلك و يوجد أعلى الصندوق الخلفي جناح ذو تصميم متوسط الحجم و بأسفل المصد يوجد عدد 2 مخرج عادم للوقود بينما الصندوق الخلفي فهو كبير الحجم خاصة في حالة طي المقاعد الخلفية و الاطارات فهي بمقاس 19 بوصة ذات تصميم رياضي .

إقرأ أيضاً:  مرسيدس CW311 …فارس ألماني يطل علينا من عالم آخر

التصميم الخلفي للسيارة شيفروليه كابتيفا 2016

اما عن داخلية شيفروليه كابتيفا 2016 فهي تأتي بكونسول وسطي عريض و به شاشة ملاحة كبيرة الحجم و شاشة معلومات خلف عجلة القيادة ، كذلك السيارة متوفرة بالعديد من التقنيات مثل خاصية مراقبة النقطة العمياء و كاميرا للرؤية الخلفية و التحكم بالسيارة على المنحدرات بينما المقاعد فهي مغطاه بجلد فاخر و ذو جودة عالية .

داخلية شيفروليه كابتيفا 2016

مواصفات محرك شيفروليه كابتيفا 2016 : 
السيارة شيفروليه كابتيفا 2016 ستتوافر في منطقة الشرق الاوسط بنسخة محرك واحدة و هي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 167 حصان و عزم الدوران 230 نيوتنر متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، و لك ان تعلم فالسيارة شيفروليه كابتيفا 2016 متوفرة في الاسواق الخارجية بالعديد من خيارات المحرك الاخرى .

إقرأ أيضاً:  فيديو: أول قارب كهربائي طائر في العالم

مقاعد شيفروليه كابتيفا 2016

أكتب تعليقك ورأيك