سيارات وطائرات

شيفروليه إمبالا..فخامة لا حدود لها

مما لا شك فيه أنك سمعت عن سيارة شيفروليه إمبالا. شهرة هذه السيارة سبقتها، نظرًا الى متانتها الاستثنائيّة التي جعلت العالم يقف مذهولًا أمامها، خلال لحظات إطلاقها.
صُممت سيارة إمبالا بدقة بالغة كي تناسب أصحابها، فلوحة العدّادات الانسيابية ولمسات الخشب وتطعيمات الكروم والدرزات الفرنسية المتوفرة، تمنح السائق رفاهية لا سابق لها، حين تجرّبها ستختبر ذلك بنفسك. أما سبل الراحة الجديدة فتتمثل في المقاعد الأمامية المدعمة بمدفئة توفر الراحة على مدار فصول السنة.

مساحة لكم جميعًا

مقصورة إمبالا الداخلية تتسع لخمسة أشخاص، كما توفر الكثير من مساحات التخزين الملائمة لأفراد العائلة، يكفي أن تضغط على الزر الجانبي، حتى تظهر أمامك شاشة ملونة قياس 8 بوصة تعمل على اللمس حيث تكشف أو تخفي مقصورة داخلية قابلة للغلق، مزودة بفتحة USB لشحن الهاتف الذكي.
لوحة التجهيزات المركزية تضم فتحتي USB ومأخذا كهربائيا لشحن عدة أجهزة، بالإضافة إلى حاملات أكواب مدمجة لحماية المشروبات. تحتوي السيارة على حيز تخزين داخل الصندوق الخلفي للسيارة وحيّز تخزين على شكل مظلة في الأبواب الأمامية لمساعدتك في تنظيم أغراضك.

إقرأ أيضاً:  نظرة إلى المستقبل إلى أين سيأخذنا عالم السيارات بحلول 2026

ضجيج لا مكان له

الهدوء أثناء القيادة هو من أهم الخصائص التي يبحث عنها صاحب السيارة، إمبالا تؤمن ذلك عبر خاصية التحكم النشيط في الضوضاء، من خلال نظام Pause الصوتي الذي يتوفر حصريًا مع محرك إمبالا القياسي، كما تساعد الأبواب ذات العزل الثلاثي والزجاج العازل للصوت، على الحد من الضجيج الخارجي لكي تستمتع بالهدوء وراحة البال.

تحذير الاصطدام الأمامي

خاصية رائعة تمتاز بها شفروليه إمبالا، ستجعلك تقتنيها حتما، ألا وهي خاصية منع الاصطدام بالسيارات الأمامية، اذ تحتوي امبالا على نظام تنبيه يحد من مخاطر الاصطدام المحتملة، من خلال إنذارات صوتية ومرئية وذلك باستخدام كاميرا عالية الوضوح لمسح حركة المرور أمام السيارة.

إقرأ أيضاً:  هواوي ستجعل واجهتها تشبه نسخة أندرويد الخام مع تحديث ضخم قادم لها

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك