سيارات وطائرات

شاهد بالصور تيسلا موديل 3 – 2017

خلال الايام الماضية قامت شركة تيسلا بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة و المنتظرة Tesla Model 3 2017 و التي من المفترض ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء خلال الربع الثاني من العام القادم 2017 ، و بحسب ما أعلنت الشركة المصنعة فهذه السيارة ستتميز برخص ثمنها ذلك بالاضافة الى الصفة الاساسية المتوفرة في جميع سيارات شركة تسيلا وهي المحرك الكهربي .

Tesla Model 3 2017

و على الرغم من أن الوقت مازال مبكرا الا ان الشركة المصنعة تيسلا قد فتحت الطلب على السيارة و حتى الان تلقت اكثر من 100 الف طلب ، كما أعلنت الشركة بانها ستزيد عدد فروع البيع على مستوى العالم ذلك بالاضافة الى زيادة عدد محطات توليد الطاقة لتصل الى 7000 محطة بحلول عام 2017 ، و من المتوقع ان تحقق السيارة مبيعات جيدة و منافسة قوية في الاسواق .

إقرأ أيضاً:  مجموعة شبكتي | تعرف على تطبيق وموقع شبكتي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

تصميم تيسلا موديل 3 – 2017 : 
حافظت شركة تيسلا على هويتها في التصميم و ذلك خاصة بعد ان كشفت عن سيارتها السابقة تيسلا موديل اكس و تيسلا موديل اس ، فقد جائت الواجهة الامامية للسيارة الجديدة تيسلا موديل 3 2017 مشابه اليهم بقدر كبير و لكنها اصغر حجما من حيث الابعاد و هذا الامر هو ما يعطيها لمسة رياضية شبابية كما ان الشركة عملت على زيادة عدد وسائل الامان و السلامة بالسيارة .

تيسلا موديل 3 - 2017

اما عن تصميم الواجهة الامامية منها فهو ياتي بمصد امامي يحتوي على عدد من الانحناءات و كذلك فتحة تهوية ذات تصميم رياضي في أسفل المصد ، بينما المصابيح الامامية فهي كبيرة الحجم و مسحوبة الى جانبي السيارة كما انها ذات كثافة عالية ليد نهارية و ايضا يوجد في أسفل المصد مصابيح ضباب و هي تأتي بتصميم رفيع و بتقنية ليد و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 21 بوصة .

إقرأ أيضاً:  صور: ثري سعودي يُحطِّم سيارة في باريس هي الوحيدة بالعالم

جانبية تيسلا موديل 3 - 2017

بينما التصميم الخلفي للسيارة فالاسطبات تأتي بتصميم حرف C و هي مسحوبة الى طرفي السيارة و هي بتقنية ليد كما يوجد عواكس في اسفل المصد كما يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي صغير الحجم بينما لا يوجد اي مخارج عادم للوقود و لذلك فهذه السيارة صديقة للبيئة .

التصميم الخلفي للسيارة تيسلا موديل 3 - 2017

اما عن التصميم الداخلي للسيارة فهو بشكل فاخر حيث التابلوه الامامي عريض و ضخم و ياتي باللون الابيض و الاسود كما انه مغطى بالجلد الفاخر و الكونسول الوسطي فهو عريض و بتصميم راقي للغاية و يغطيه الجلد الفاخر و الشاشة فهي كبيرة الحجم بمقاس 11 بوصة و هي مخصصة للمعلومات و الملاحة في الجزء العلوي من الكونسول الوسطي ، اما عن المقاعد فهي ذات تصميم رياضي .

إقرأ أيضاً:  فيديو: كيف تتزود المقاتلات الأمريكية بالوقود وهي تحلق في الهواء؟

داخلية تيسلا موديل 3 - 2017

مواصفات محرك تيسلا موديل 3 – 2017 : 
المحرك الكهربي للسيارة يسمح لها بالسير لمسافة 346 كم دون الحاجه الى الشحن ، بينما تبلغ السرعة القصوى لها 300 كم / ساعة و التسارع من 0 الى 100 كم في أقل من 6 ثواني .

مقاعد تيسلا موديل 3 - 2017

اسعار تيسلا موديل 3 – 2017 : 
من الغريب أن نجد سيارة لشركة تيسلا تأتي بسعر متوسطة او غير مرتفع كما هو المتوقع ، فالسيارة تيسلات موديل 3 – 2017 سيبدأ سعرها من 35,000 دولار و هو ما يعادل 130,000 ريال .

أكتب تعليقك ورأيك