تكنولوجيا

سائقو “بي أم دبليو” هم الأسوأ

سائقو بي أم دبليو
سائقو بي أم دبليو
سائقو بي أم دبليو

سائقو بي أم دبليو

تعتبر سيارات “بي أم دبليو” الألمانية الفارهة من السيارات المعروفة بقوة محركها وسرعتها، مما يدفع سائقيها إلى القيادة بسرعة جنونية وخطرة ومتهورة وعدوانية، خاصة على الطرق السريعة.
وأظهر استطلاع للرأي أجرته مجلة “موتورفلت” التابعة لنادي السيارات الألماني الشهير “أي دي أي سي” أن مالكي سيارات بي أم دبليو هم أسوأ السائقين على الطرق.

وقال كل من شملهم الاستطلاع تقريبا إنه مارس قيادة عدوانية وخطرة ومتهورة على الطرق الألمانية، ومن مظاهر ذلك حالة الغضب على الطريق والميل إلى القيادة بصورة قريبة للغاية من السيارة الأمامية.

وقال النادي إن سائقي السيارات القوية ينظر إليهم على أنهم الأكثر خطرا، ويتصدر سائقو سيارات بي أم دبليو القائمة بنسبة 50.6% ثم سائقو سيارات مرسيدس بنسبة 32.2% ثم آودي بنسبة 25.6% فبورش الرياضية الفخمة بنسبة 8.7% ، ففولكسفاغن بنسبة 5.4%.

إقرأ أيضاً:  BMW M3 2016 .. نسخة الـ 30 عام

وأجري الاستطلاع بين عدد من سائقي السيارات في ألمانيا، البالغ عددهم 45.5 مليون سائق، في أغسطس/آب الماضي.

وأشار استطلاع آخر أجراه مؤخرا موقع “كومبوكارز.كو. يو كيه” إلى أن سائقي سيارات بي أم دبليو يفتقرون إلى آداب القيادة على الطرق البريطانية السريعة، وأن أكبر أخطاء سائقي هذا النوع من السيارات التي خلص إليها التقرير هو عدم اعتبارهم للآخرين على الطريق وفقدان التركيز.

أكتب تعليقك ورأيك