سيارات وطائرات

رولز رويس تطلق أفخم سيارة في تاريخها

دائما ما يبحث الرجل عن السيارة الفارهة التي تكمل صورته أمام المجتمع، وتوفر له كافة سبل الراحة والرفاهية، وتضفي عليه نوع من الهيبة والفخامة، والتي أصبحت جزءاً لا يمكن أن يتنازل عنه الرجل العصري.

كيف تحمي سيارتك عن طريق «القيادة الدفاعية»؟!

تبهرنا رولز رويس بسياراتها الفارهة، التي يقتنيها الأثرياء والملوك والأمراء، الشركة لا تحتاج لإعلانات أو دعايا ترويجية، لأن عملاءها يعلمون قدرات سياراتها جيداً.

وكي تزيد رولز رويس من إبهار عملائها وعشاق السيارات الفارهة، أطلقت نسخة معدلة استثنائية من سيارتها الفانتوم من الجيل السابع من سيارات رولز رويس، وأنتجت منها خمسين سيارة فقط، لتزيد من تفردها وندرتها.
محرك السيارة سعة 6700 CC، فئة V، ذو 12 أسطوانة، يدفع السيارة بقوة مذهلة تصل إلى 453 حصاناً، وبمعدل دوران 531 من عزم الدوران.

إقرأ أيضاً:  بويك افيستا 2016 .. سيارة سياحية فاخرة

السيارة مزودة بناقل سرعات ذي 8 سرعات أوتوماتيكي الحركة، يمكن السيارة من الانطلاق من صفر إلى 100 كم في غضون 5.7 ثانية فقط.

تصل السرعة القصوى للسيارة الفانتوم الكوبيه، إلى 155 ميلاً في الساعة، بينما تصل سرعة السيارة الفانتوم التقليدية إلى 149 ميلاً في الساعة، وكلاهما يبلغ وزنهما 5500 باوند.

لا يزال سعر تلك السيارات غير معلن، ولكن من البديهي أن نقول إن سعر تلك السيارات لن يقل عن 650 ألف دولار أمريكي، خاصة أن الشركة كما قلنا ستنتج 50 سيارة منها فقط.
من الداخل تم تزويد السيارة بكافة سبل الرفاهية والفخامة، فالمقصورة الأمامية بداية من المقاعد الجلدية الفاخرة، والكونصول الراقي الذي يلفت إليه الأنظار، حتى لوحة العدادات الرائعة، التي يتوسطها عداد السرعة، المصنوع من المعدن الفضي الممشط.

إقرأ أيضاً:  ون بلس لن تطلق جيل ثاني من هاتف OnePlus X

مقصورة السيارة الخلفية تتسع لفردين يجلسون داخلها بمنتهى الراحة، توفر لهم مسندين للأذرع على جانبي السيارة من الداخل، ووحدة تحكم في الصوتيات، إضافة إلى مسند في المنتصف قابل للطي، ويتزين جانبا الأريكة الخلفية بخشب الأبانوس الراقي.

حقيبة السيارة الخلفية تحتوي على مفاجأة تستحق العناء، وهي مساحة للوقوف في أى مكان، وتناول المشروبات أو الطعام على طاولة متحركة تخرج من الحقيبة قابلة للطي، والتي تحتوي على كافة اللوازم لعمل حفل عشاء، أو تناول وجبة خفيفة.

الأبواب الجانبية للسيارة تحتوي العديد من التفاصيل المبهرة، فخريطة إنجلترا التي تنتمي لها تلك السيارة الفارهة تم نقشها على جانبي الأبواب بطريقة رائعة.
تم توفير السيارة الكوبيه بلونيين رائعين، الأول هو الأسود الفخم والأبيض، والثاني أبيض في لون الكروم أو الفضي، أما السيارة الفانتوم التقليدية فقد تم طرحها باللوم الأحمر القاتم.

إقرأ أيضاً:  مرسيدس اي كلاس واجن 2017 .. Mercedes E Class 2017

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك