تكنولوجيا

“معك” خط هاتفي لذوي الاحتياجات الخاصة في لبنان

أعلنت شركة touch للاتصالات الخلوية في لبنان بإدارة مجموعة “زين”، في بيان، عن طرح عرض “معك”، المخصص حصريا لذوي الحالات الخاصة.

واشارت “تاتش” الى ان “حاملي بطاقات ذوي الاحتياجات الخاصة الصادرة رسميا عن وزارة الشؤون الاجتماعية، يستفيدون تحديدا من عرض “معك”. وهو خط مدفوع سلفا ويمنح المستفيدين منه 60 دقيقة من المكالمات، 60 رسالة نصية قصيرةSMS، و200 ميجابايت من الداتا شهريا مقابل 10 دولارات فقط”.

وفي هذا الصدد، قال وزير الاتصالات بطرس حرب: “تساهم وزارة الاتصالات من خلال هذا العرض بالتنسيق الوثيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، في ترسيخ حقوق أساسية لصالح المواطنين ذوي الحالات الخاصة، ورصد احتياجات مختلف الشرائح الاجتماعية لتعزيز مشاركتهم الفعالة في المجتمع ولتكافؤ الفرص للجميع”.

إقرأ أيضاً:  صفقة وشيكة للاستحواذ على ياهو بـ 5 مليارات دولار فقط

بدوره قال وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس: “نقدر دور وزارة الاتصالات وشركة touch وتعاونهما والجهود التي تقومان بها تجاه أصحاب الحالات الخاصة. وهذا من شأنه أن يزيد من فرص التواصل، وبالتالي يسهل في بناء جسور فعالة بين المواطنين كافة، وهو خير تجسيد للسياسات الرامية إلى تحقيق مسألة الاندماج الاجتماعي في لبنان”.

أما رئيس مجلس الإدارة المدير العام لشركة touch وسيم منصور فقال: “يتزامن إطلاق عرض “معك” بالتناغم مع استراتيجية الشركة الملتزمة بمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصا منها على تمييز زبائنها ذوي الحالات الخاصة بخدمات وعروض تلبي تطلعاتهم في مجال الاتصالات الخليوية”. وأشار إلى أن ” touch رسمت برنامجا فريدا في مجال تثبيت ثقافة المسؤولية الاجتماعية التي تعتبرها مجموعة “زين” من صلب أعمالها ومن أولوياتها”.

إقرأ أيضاً:  تعلم اللغات بحبة دواء !

واوضحت الشركة، ان “الزبائن المؤهلين أو من ينتدبونهم، يستطيعون الافادة فورا من عرض “معك” عبر التقدم من أي مركز خدمة الزبائن التابع لشركة touch، مصطحبين معهم بطاقة وزارة الشؤون الإجتماعية إضافة إلى هويتهم اللبنانية. ويحق لكل زبون من ذوي الحالات الخاصة الحصول على خط واحد من عرض “معك”.

أكتب تعليقك ورأيك