التجارة الالكترونية الربح من أدسنس

شرح: حساب AdSense الخاص بك يمثل خطرًا بالغًا على معلني AdWords

اعلانات ادسنس
اعلانات ادسنس

شرح رسالة: حساب AdSense الخاص بك يمثل خطرًا بالغًا على معلني AdWords

أحياناً يقوم المشرفون على نظام ادسنس بإعلاق حسابك هناك، ووقف التعامل معك ويرسلون لك رسالة تحتوي على هذا السبب:

أثناء مراجعة سجلاتنا مؤخرًا، وجدنا أن حساب AdSense الخاص بك يمثل خطرًا بالغًا على معلني AdWords لدينا. وبما أن الاحتفاظ بحسابك في شبكة الناشرين الخاصة بنا قد يسبب ضررًا ماليًا لمُعلنينا في المستقبل، فقد قررنا تعطيل حسابك.

والرجاء تفهم أننا نعتبر هذه الخطوة ضرورية لحماية مصالح كلٍ من معلنينا وناشري AdSense الآخرين. ونحن ندرك الإزعاج الذي قد يحدث لك، ولذلك نشكرك مقدمًا على تفهمك وتعاونك.

إذا كانت لديك أية استفسارات حول حسابك أو حول الإجراءات التي اتخذناها، يُرجى عدم الرد على رسالة البريد الإلكتروني هذه. ويمكنك العثور على المزيد من المعلومات عن طريق زيارة
https://www.google.com/adsense/suppo…er=57153&hl=ar.

مع خالص الشكر،

فريق عمل

Google AdSense

حسناً ما معنى هذا ؟

إقرأ أيضاً:  إغلاق قناة حوحو للمعلوميات الأسباب الحقيقية بعيداً عن الإشاعات

غالباً هذا يعني أن هناك نقرات كثيرة على الاعلانات دفعت ادسنس للشك بحسابك وايقافه. هذه النقرات قد تكون بسبب الخطأ في وضع الاعلانات، أو التشجيع على النقر، أو قيامك أنت ومن معك بالنقر على هذه الاعلانات، أو أن تكون قد عرضت الاعلانات بطريقة وجدت أنظمة أدسنس انها تنمّ عن تحايل وغش.

انتبه!

ادسنس لا يمكن خداعه.. هناك مراقبة آلية وخوارزميات ومشرفين آليين وبشريين يتابعون كل الحسابات بصورة دورية وبالتالي إن أسلم طريقة للاستفادة منه هو التعامل معه بطريقة مهنية وخالية من أي غش او تحايل.

إذا أردت أن تربح من أدسنس أكثر كل ما عليك فعله هو تقديم محتوى جيد وزيادة عدد زوارك وبالتالي ستضمن زيادة في الارباح بشكل تلقائي.

أكتب تعليقك ورأيك