سيارات وطائرات

جي ام سي تُطلِق نسخة مميزة من #يوكن

أعلنت شركة GMC تقديمها الموديل الجديد يوكن SLT Premium Edition 2016 بمظهر أكثر أناقة، حيث لمسات الكروم المميزة والفاخرة. السيارة تأتي بعجلات من الكروم ايضًا مقاس 22 بوصة، فريدة من نوعها، كما تضم شبكة تهوية كرومية خاصة.

مواصفات السيارة

تأتي السيارة بلمسات جانبية كرومية لامعة ومخارج عادم كرومية. المدير التنفيذي لتسويق GMC ، أشار إلى ان السيارة الجديدة تضيف تصميما فريدا ومميزا لنسخة يوكون SLT المميزة بالأساس، كما تتوفر السيارة بعدد من وسائل التكنولوجيا الحديثة، جنبًا إلى جنب تصميمها المميز.

ماذا عن أدائها؟

تمتاز السيارة بمحرك V8 سعة 5.3 لتر ، فيما يتوفر للسيارة صف ثاني وثالث من المقاعد القابلة للطي مع إمكانية طيّها آليًا. تضم السيارة بابا خلفيا كهربائي الفتح مع امكانية فتحه بتحريك القدم أسفل الصادم الخلفي. السيارة مزوّدة بنظام شحن لا سلكي للهواتف وشاشة ملونة 8 بوصات ونظام IntelliLink الترفيهي.

إقرأ أيضاً:  صور مذهلة لبي إم دبليو على مدار 100 عام

يوكن 2015

شركة GMC كانت أطلقت سابقًا يوكن 2015. إنه جيب SUV يعمل بالدفع الرباعي، يمتاز بمقصورة واسعة، تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد، يمكنها أن تضم حتى 9 ركاب.
يمتاز يوكن 2015، بشبك أمامي أنيق مرصّع بالكروم، مصابيح أمامية كاشفة، إشارات تعمل بتقنية الصمام الثنائي LED و مصابيح نهارية مميّزة مقاومة للضباب. إضافة إلى ذلك، يمتاز يوكن 2015 بمزايا ذكية حيث التقنية الحديثة المنتشرة في أرجائه، إضافة إى ارتفاع نسبة الأمان على متنه حيث أنظمة تنبيه السائق وتكنولوجيا الأمان الفعّالة، التي تعتمد على شبكة من الكاميرات والرادارات وأجهزة التحسس فوق الصوتية، التي تساعد القائد على التعامل مع مختلف ظروف القيادة.

إقرأ أيضاً:  مايكروسوفت تطلق خدمة مشاركة الفيديو من أجل العمل Stream

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك