تكنولوجيا

جوجل قد تغير أزرار التحكم في النظام في Android N

جوجل قد تغير أزرار التحكم في النظام في Android N

قبل إطلاق النسخة النهائية من إصدار Android M أو مارشميلو ظهرت تسريبات تذكر أن جوجل قد تدخل تغيير على شكل أزرار التحكم في النظام ولكن هذا الأمر لم يحدث والأن وفقاً لمصادر موقع Android Police الموثوقة عملاقة البحث ستقوم بإعادة تصميم أزرار التحكم في النظام مع Android N.

كما نرى في الصورة الموجودة بالأعلى زرار العودة للخلف وزرار فتح التطبيقات الموجودة في الخلفية أصبحوا الأن باللون الأبيض بشكل كامل وليس مجوفين مثل شكلهم في الوقت الحالي وزرار الـ Home أصبح دائري ويوجد حوله ألوان شعار جوجل وسيكون هذا الزرار له بعض التأثيرات التي يقوم بها عند الضغط عليه في مواقف معينة مثل Google Now أو Now On Tap حيث ستبتعد الألوان عن بعضها سوياً ويلتقوا مرة آخرى.

إقرأ أيضاً:  Google Home كل ما يجب عليك معرفته عن جهاز جوجل هوم

كما ذكرنا كانت هناك تسريبات العام الماضي عن تغيير جوجل لأزرار التحكم في النظام وكانت تسريبات صحيحة ولكن جوجل قررت بعد ذلك ترك الأزرار كما هي وهذا الأمر قد يحدث هذه المرة أيضاً وقد تغير جوجل رأيها في اللحظات الأخيرة.

إذا كنا سنرى تغيير على أزرار التحكم في النظام فقد نراها للمرة الأولى مع هاتفي Nexus القادمين وكذلك قد نراها مع أجهزة Nexus الحالية مع تحديث Android N ولا نعلم إذا كانت ستتوفر لكل أجهزة أندرويد التي سيتم تحديثها لـ Android N أم ستكون حصرية لأجهزة Nexus.

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك