تكنولوجيا

جوجل ستضع ترتيب للشركات على أساس سرعة التحديثات وستنشره للمستخدمين

جوجل ستضع ترتيب للشركات على أساس سرعة التحديثات وستنشره للمستخدمين

واحدة من المشاكل الكبرى عندما تقوم بشراء هاتف أندرويد غير تابع لمشروع أجهزة Nexus أو Android One هو تأخر التحديثات بشكل كبير مثلاً إذا قمت بشراء هاتف من سامسونج حتى إذا كان رائد ستشعر بأن التحديثات تتأخر كثيراً.

جوجل تعمل في الوقت الحالي سيجعل الشركات مضطرين لمنافسة بعض في إرسال التحديثات سريعاً حيث وفقاً لتقرير موقع Bloomberg عملاقة البحث ستضع ترتيب للشركات على أساس سرعتهم في إرسال التحديثات لأجهزتهم سواء تحديثات النظام أو التحديثات الأمنية وبجانب ذلك ستقوم بنشر هذا الترتيب لكي يراه المستخدمين.

بالطبع هذا الأمر سيكون له تأثير سلبي عندما يرى المستخدم شركة ما لا تقوم بإرسال التحديثات سريعاً وترتيبها في إرسال التحديثات متأخر حيث لن يقوم المستخدم بشراء هاتف آخر من هذه الشركة بسبب تأخير التحديثات.

إقرأ أيضاً:  معدل الارتداد في المواقع | كيف يمكن أن تحافظ على زوار موقعك لأطول وقت ممكن؟

وسيكون له تأثير إيجابي للشركة التي تقوم بإرسال التحديثات سريعاً مثل إتش تي سي على سبيل المثال حيث سيقوم المستخدمين بالإتجاه لشراء هواتف الشركة التي تحظى بترتيب جيد في هذه القائمة لإنها ترسل التحديثات سريعاً.

هذا الأمر سيجعل الشركات تتنافس وتعمل بشكل سريع على إرسال التحديثات للمستخدمين بشكل أسرع وهي خطوة جيدة من جوجل لتسريع عملية إرسال التحديثات.

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك