تكنولوجيا

جوجل تطلق ميزة جديدة تحمل اسم Goals!!

أطلقت شركة جوجل اليوم ميزة جديدة تحمل اسم Goals أو الأهداف فى خدمة التقويم بتطبيقها على نظامى أندرويد وios، إذ صممت هذه الميزة الجديدة لمساعدة المستخدم على تحقيق أهدافه والوصول إليها، وتذكيره بهذه الأهداف بشكل مستمر وتشجيعه حتى يتمكن من تحقيق ما يرغب.

تفاصيل الميزة الجديدة ووفقا للموقع الأمريكى mashable فعلى سبيل المثال إذ كان يرغب المستخدم فى التأمل واستغلال بعض الوقت للاسترخاء، يمكن اتباع ميزة Goals للعثور على أفضل وقت لتخصيص بضع دقائق من الهدوء فى جدولك المزدحم، إذ تعطى هذه الميزة للمستخدم اختيار الأهداف المختلقة مثل ممارسة أو تعلم مهارة جديدة، ولكن يمكن لكل مستخدم تخصيص الميزة حسب أولوياته.

إقرأ أيضاً:  تويتر تعلن عن تحسينات على عملية الإبلاغ عن المضايقات

وإذا كنت تريد أن تجد بعض الوقت للاسترخاء فإن ميزة Goals تسألك عن عدد المرات التى تحتاج فيها إلى ممارسة التأمل، وتقدم لك اقتراحات بأنسب الأوقات للحصول على أفضل النتائج قبل تخصيص التقويم الخاص بك.

وتحتاج الأداة إلى إدخال تقريبا كل لقاء ونشاط على المنصة لتعمل بكفاءة، كما يمكنها أيضا إعادة جدولة المواعيد تلقائيا إذا تداخلت المواعيد، إذ تستخدم الميزة أيضا تعلم الآلة حتى تحصل على نتائج أفضل لجدولة مهامك طوال الأسبوع، وقال متحدث باسم جوجل إن هذه ميزة متداولة على الصعيد العالمى ابتداء من منتصف ليل الأربعاء.

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك