تكنولوجيا

تقدمة جهاز الواقع الافتراضي لمشتري الهاتف الذكي G3 الاستثنائي

تقدمة جهاز الواقع الافتراضي لمشتري الهاتف الذكي G3 الاستثنائي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن تعاون جديد لها مع غوغل بهدف إتاحة تقنية الواقع الافتراضي (VR) للمستهلك، وذلك من خلال تقديمهما مجاناً جهاز الواقع الافتراضي لمشتري هاتف “إل جي” الذكي الاستثنائي G3. ويعتمد جهاز الواقع الافتراضي الخاص بهاتف G3 على جهاز غوغل للواقع الافتراضي Google Cardboard المصنع يدوياً، وذلك لتمكين مستخدمي الهاتف من التمتع بمجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب المتوافقة مع تقنية الواقع الافتراضي التي يمكن تنزيلها من متجر Google Play.

تقدمة الجهاز الواقع الافتراضي لمشتري الهاتف الذكي G3 الاستثنائي

تقدمة الجهاز الواقع الافتراضي لمشتري الهاتف الذكي G3 الاستثنائي

وبفضل شاشة هاتف G3 ذات الوضوح العالي الرباعي (Quad HD) الرائدة في فئتها، فإن جهاز الواقع الافتراضي الخاص بهاتف G3 يمتلك القدرة على تزويد المستخدمين بصور فائقة الجودة، ما يمكنهم من التمتع بتجربة واقع افتراضي سلسة وواقعية.
ويتمتع جهاز الواقع الافتراضي لهاتف G3 بتصميمٍ فريد يستفيد من ميزة الزر الخلفي المميز في الهاتف، مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى التي تقع فيها أزرار التحكم بالصوت على أحد جانبي الهاتف. كما أنه بفضل هذا التصميم الفريد، فإن جهاز الواقع الافتراضي الخاص بهاتف G3 يستفيد إلى الحدود القصوى من مكبر الصوت المميز في الهاتف بقوة 1 واط مع المضخم المعزز، لتوفير مؤثرات صوتية أكثر غنى ونقاءً تكمل الصور الرائعة التي يقدمها الجهاز. وللحصول على تجربةٍ شخصية أكثر، يمكن الجمع بين جهاز الواقع الافتراضي لهاتف G3 وسماعات الرأس العاملة بتقنية البلوتوث كسماعة البلوتوث الذكية اللاسلكيةTone Infinim™.
ويعتمد تصميم جهاز الواقع الافتراضي لهاتف G3 على تصميم جهاز غوغل للواقع الافتراضي المتوفر عبر الإنترنت لهواة صنع الأشياء بأنفسهم. وتعمل حلقة مغناطيس النيودميوم الموضوعة على جانب جهاز الواقع الافتراضي لهاتف G3 مع مستشعر الاتجاه المغناطيسي في الهاتف لاختيار التطبيقات وتحريك القوائم دون لمس الشاشة. ولا يحتاج جهاز الواقع الافتراضي لهاتف G3 إلا إلى إدخال الهاتف في حيّز المشاهد (المنظار) المحدد بدقة في جهاز الواقع الافتراضي.

 

أكتب تعليقك ورأيك