تكنولوجيا

تعرف على أهم 5 نصائح لشراء لاب توب بسعر مناسب

يركز الكثير من المستخدمين عند شراء جهاز لاب توب جديد على السعر، إذ يرغبون فى الحصول على جهاز رخيص بمواصفات متطورة تناسب احتياجاتهم، لكنهم يجدون صعوبة كبيرة فى الاختيار، خاصة مع وجود عشرات الاختيارات والمواصفات التى تضعهم فى حيرة من أمرهم، لكن هناك عددا من النصائح التى رصدها الموقع البريطانى “بيزنس إنسايدر” والتى تساعد المستخدمين الاختيار. 

1. التنازلات 

شراء جهاز لاب توب بسعر متوسط أو رخيص يعنى التنازل عن عدد من المزايا والمواصفات، لذا عليك تذكير نفسك أولا بأول، أن الحصول على لاب توب يضم جميع المزايا ويناسب جميع احتياجاتك أمر صعب. 

2. اهتم بالمواصفات 

عليك بتحديد أولوياتك بدقة لتعثر عن الجهاز الأمثل لك، والاهتمام بالمواصفات على حساب التصميم أو المزايا الجذابة التى تشد بها الشركات انتباه المستخدمين. 

إقرأ أيضاً:  هاتف سامسونج Galaxy Note 7 لن يعمل بنظام Android N

3. الويندوز 

اهتم بالبحث عن لاب توب يتمتع بنسخة جيدة من نظام ويندوز تتمتع بمزايا متعددة، وتوفر لك ما تحتاجه وتعوضك عن ما ينقص الجهاز، وتجنبك مخاطر الثغرات والمشكلات التى تتسبب فى شغل مساحة التخزين من جهازك. 

4. التحديثات 

تطلق جميع الشركات نسخ محدثة من أجهزتها بشكل سنوى، لذا عليك عدم الاهتمام بهذا الأمر والتكيف مع التغييرات التى تحدثها الشركات، والبحث عن المواصفات التى تحتاجها فقط دون الهرولة وراء أحدث النسخ. 

5. البحث 

إذا توصلت إلى الجهاز الأمثل لك فعليك بالبحث بشكل مكثف على الإنترنت عن عيوب ومزايا هذا الجهاز والمشكلات التى تواجه مستخدميه قبل اتخاذ قرار الشراء.

إقرأ أيضاً:  ساعة “آبل” جديدة بمواصفات غير مسبوقة

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك