ابل تكنولوجيا

تطبيق Bigger Lens Store – لبيع ومشاركة وشراء الصور على خدمة امازون السحابية

اصبحنا نشاهد الكثير من الصور المطبوعة على اغلفة أجهزة الجوالات واغلفة الأجهزة اللوحية , كما اننا نشاهد بعض الصور اتي يتم طباعتها على الاكواب , وهناك البعض يقوم بطباعة الصور على الاقمصة والتيشرتات وغيرها من الهدايا .

واليوم نستعرض من خلال مقالنا احد التطبيقات الرائعة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين وهو تطبيق (Bigger Lens Store) , والذي يتيح للمستخدم استغلال صوره الإبداعية في أشياء هامة ليستفيد منها , فيمكن للمستخدم من خلال تطبيق Bigger Lens Store القيام بمشاركتها مع الأصدقاء وأيضا القيام بعرضها للبيع والاستفادة منها ماديا أو يمكنه نشرها وتخزينها واستخدمها وقتما يريد ليقوم بطبعتها في احد المناسبات الهامة أو طبعتها كنوع من الذكريات وخلافه ,ويعتمد تطبيق Bigger Lens Store على الخدمة امازون السحابية الشهيرة (Amazon Prime Cloud) , حيث يمكن للمستخدم القيام بوضع صوره الهامة لذكرى معينة او التي قام بتصويرها او تحريها على موع خدمة امازن السحابية , ليتم مشاركتها مع الجميع أو عرضها للبيع والاستفادة منها , كما يمكن للمستخدم القيام باختيار صور أخرى جديدة قام الاخرين بنشرها ومشاركتها .

إقرأ أيضاً:  فايبر تطبيق مكالمات فيديو مجانية لجميع الانظمة

تطبيق Bigger Lens Store , هو تطبيق هام ومفيد وذو فكرة جديدة تناسب التطور التقني على أجهزة الجوا الذكية , وهو تطبيق مجاني بالكامل , وسهل الاستخدام وبسيط ومتاح للجميع , والتطبيق مصمم ليعمل بتوافق تام مع جميع أجهزة ايفون وايباد , ويدعم العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة الإنجليزية .

Bigger Lens Store

خصائص التطبيق :
– القيام بإنشاء صوره الإبداعية :
يستطيع المستخدم القيام بوضع أو حفظ الصور من خلال التطبيق ليتم تحريرها لتبدو كتحف إبداعية رائعة , ليستغلها المستخدم وطبعتها على الاقمصة والاكواب والهدايا الأخرى .
– مشاركة الصور الابداعية للمستخدم :
بعد قيام المستخدم بإنشاء صوره الإبداعية , يستطيع المستخدم تحميلها على خدمة امازون السحابية الشهيرة , ومشركتها مع الاخرين والاستفادة منها وبيعها لمن يرغب في استخدامها .

إقرأ أيضاً:  تطبيق للتحكم بأجهزة أندرويد بحركة اليد

ابحث وشارك وبيع الصور على خدمة امازون السحابية
– بيع صوره الإبداعية والاستفادة ماديا :
يمكن للمستخدم بنشر صوره الابداعية , ومن ثم القيام ببيعها للأخرين من خلال التطبيق ,والاستفادة منها ماديا منها كتحف فنية من انتاجه .

 بيع صوره الإبداعية والاستفادة ماديا
– اختيار صور الاخرين والاستفادة منها :
من خلال التطبيق يستطيع المستخدم الاختيار من صور الاخرين وشرائها او استغلالها في طبعتها عل ى الهدايا من الاكواب وغلفة الجوالات والأجهزة اللوحية والاقمصة .

اختيار صور الاخرين والاستفادة منها

– تنمية الافكار الإبداعية في إنشاء الصور :
يساعد التطبيق المستخدم الاستفادة من تجارب الاخرين في إنشاء الصور التي ينشروها , وتنمية أفكاره الإبداعية الخاصة بالصور عبر متابعته ومشاهدة الصور المنشورة والتي تم تحريرها من طرفهم .
– الاستفادة في أفكار للهدايا والمناسبات الهامة :
من خلال التطبيق يمكن للمستخدم الاستفادة في عمل هدايا بأفكار جديدة وطريقة ابداعية فريدة , لتقدمها في المناسبات الهامة .

إقرأ أيضاً:  تخفيض استهلاك البيانات في نتفلكس | إليك بعض النصائح المفيدة

الاستفادة في أفكار للهدايا والمناسبات الهامة

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : Bigger Lens Store .
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد .
الملائمة : ios 7.0 فما اعلى .
اخر نسخة : 1.0 في تاريخ 8-2-2016 .
الحجم : 15.5 ميجابايت .
اللغة : الإنجليزية , ولغات أخرى .
السعر : مجاني بالكامل .
للتحميل : https://itunes.apple.com/eg/app/bigger-lens-store-to-sell/id1070887992?mt=8&ign-mpt=uo%3D4 .

 

أكتب تعليقك ورأيك