ابل تكنولوجيا

تطبيق “كتابة على الفيديو”

هناك الكثير من هواة تحميل الفيديوهات والقيام بالتعديل عليها وتحريرها , حيث يقومون بتحميل مقاطع الفيديو من الموقع الشهير يوتيوب أو من مواقع الانترنت وغيرها , ثم يقومون تعديل هذه الفيديوهات وتحريرها والكتابة عليها , ويعتمد الكثير من المستخدمين على بعض البرامج والتطبيقات المختلفة والخاصة بتحرير وتعديل الفيديوهات .

وبالطبع ان استخدام تطبيقات تحرير وتعديل الفيديوهات يختلف من تطبيق الى اخر كلا حسب إمكانيات ومميزات كل تطبيق , مما يتطلب بعض الخبرة في التقنية وما شابه , هذا بخلاف ان غالبية ان لم يكن معظم هذه التطبيقات يعتمد في التشغيل على اللغة الإنجليزية والذي قد يكون عائق أمام الكثير من المستخدمين هواة تحرير وتعديل الفيديوهات .

وكما تعودنا دائما على البحث عن كل ما هو مفيد لمتبايعنا وقراءنا نستعرض في مقالنا تطبيق (كتابة على الفيديو) اول تطبيق تحرير وتعديل الصور يدعم اللغة العربية بالكامل , التطبيق يحمل الكثير من الأدوات التي تتيح للمستخدم تحرير مقاطع الفيديو والكتابة عليها وإضافة الكثير من التأثيرات والملصقات , وكذلك إضافة التأثيرات الصوتية ودمجها في خلفية الفيديو وذلك لإخراج فيديوهات كما يفعل المحترفين لكن مع دعم كامل للتشغيل والاستخدام باللغة العربية .

إقرأ أيضاً:  ألعاب عربية | أفضل الألعاب العربية المميزة على الهاتف المحمول

Writing on video

مميزات التطبيق :
-اللغة العربية :
كثيرا من تطبيقات تحرير وتعجيل الصور والتي تحمل الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة , ولكن أن هذه التطبيقات تعتمد اللغة الإنجليزية مما يسبب عائق امام المستخدم و ولكن تطبيق (كتابة على الصور) يتميز بتصميمه بأنه يدعم اللغة العربية بالكامل ليصبح متاح للجميع .
-أدوات تحرير الفيديو مختلفة:
يحمل تطبيق (كتابة على الفيديو) الكثير من أدوات تحرير وتعديل مقاطع الفيديو مثل الكتابة على الفيديو باللغة العربية بخطوط مختلفة , وايضا باللغة الإنجليزية , مع إمكانية انتقاء واختيار نوعية الخط ولونه وحجمه .
-أدوات قص وتعديل الفيديو :
يتيح التطبيق القيام بقص مقاطع الفيديو وتقصيرها او دمج مقاطع جديدة وتجميعها كما يريد المستخدم بكل سهولة .
– مجموعة من الفلاتر :
في بعض الأحيان يكون لدى المستخدم أحد مقاطع الفيديو التي يكون بها بعض الشوائب أو التشويش , ولذلك تم تدعيم التطبيق بمجموعة من الفلاتر ذات تقنية فريدة لتنقية الفيديوهات من التشويش أو العيوب اتي تون بها او التي تظهر بعد تحريره تعديلها .

إقرأ أيضاً:  “مايكروسوفت” تقوم بشراء “لينكد إن” بـ 26.2 مليار دولار

تحرير وتعديل مقاطع الفيديو على ايفون
– إضافة تأثيرات متعددة :
يتيح التطبيق الكثير من التأثيرات المختلفة والتي يمكن للمستخدم إضافتها على مقاطع الفيديو مثل المؤثرات الصوتية ودمجها , وأيضا إضافة بعض التأثيرات الخرى مثل الشفافية تحكم في الإضاءة وغيرها .

– ملصقات وجوه إموجي :
يمكن للمستخدم إضافة العديد من الملصقات والصور الإموجي الرائعة والتي تناسب ثقفتنا العربية .
– تصوير الفيديوهات من داخل التطبيق :
يتيح تطبيق (كتبة على الفيديو) إمكانية انتقاء مقاطع الفيديو من مكتبة الايفون , أو القيام بتسجيل مقطع فيديو من داخل التطبيق ومن ثم القيام بتعديل والفيديو وتحريره و ثم حفظه مرة أخرى داخل مكتبة الايفون .
– مشاركة الفيديوهات على الانترنت :
يمكن للمستخدم القيام بمشاركة الفيديوهات التي تم تعديلها وتحريرها على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت مثل فيسبوك وتويتر وغيرها , وأيضا من خلال البريد الالكتروني .

إقرأ أيضاً:  سيارة نمر.. صناعة جزائرية امارتية تدخل الاسواق !

الكثير من التأثيرات الرائعةة على الفيديو

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق :
الدعم :كتابة على الفيديو .
الملائمة : جميع أجهزة ايفون , والايباد .
اخر نسخة : ios 6.0 في تاريخ 15-1-2016 .
الحجم : 55.9 ميجابايت .
اللغة : العربية بالكامل .
المطور : Romman Smart .
للتحميل : https://itunes.apple.com/sa/app/ktabt-ly-alfydyw/id1073436501?mt=8 .

أكتب تعليقك ورأيك