تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائياً للاندرويد Automatic Call Recorder for android

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائياً للاندرويد Automatic Call Recorder for android

وصف البرنامج :

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا للاندرويد برابط مباشر Automatic Call Recorder for android في بعض الاحيان تود الاحتفاظ بسجل المكالمات الصوتية الخاص بك، وهذا التطبيق يمكن ان يقوم بهذا الغرض.

حيث يقوم تطبيق Automatic Call Recorder بإجراء تلقائي لتسجيل المكالمات، فإنه يسجل المكالمات الصوتية ويحفظ الملف داخل التطبيق، بالاضافة الى ذلك يمكنك ادارة هذه التسجيلات وحفظها على سبيل المثال دروب بوكس او جوجل درايف.يشتمل تطبيق Automatic Call Recorder على واجهة انيقة وبديهية مع كثير من الميزات التي هي في متناول الجميع.

والشيء الاروع في تطبيق Automatic Call Recorder هو امكانية التسجيل بسهولة دون الحاجة لدليل تعليمي.في شريط البحث في الاعلى يمكنك الوصول الى ملفات التسجيل بسهولة من خلال كتابة اسم جهة الاتصال او التسجيل.

 تسجيل المكالمات تلقائياً للاندرويد

تسجيل المكالمات تلقائياً للاندرويد

بالاضافة الى ذلك فالتطبيق يحتوي على عدد غير قليل من الاعدادات مما يجعل الامر معقد قليل لذوي الخبرة البسيطة في هذا المجال.يتيح لك تطبيق Automatic Call Recorder امكانية تسجيل المكالمات بامتدادات مختلفة ومتعددة على سبيل المثال WVA, 3GP, AMR والتطبيق يأتي بشكلين مختلفية احداهما كلاسيكية والاخرى خفيفة.

إقرأ أيضاً:  Iriun Webcam استخدم هاتفك ككاميرا ويب لاسلكية على الكمبيوتر

اضافة الى ذلك، في بعض الاحيان قد تفقد التسجيلات، لذلك يمكنك حماية تسجيلاتك من الفقدان او التلف من خلال خدمة التخزين السحابة بمساعدة جوجل درايف او دروب بوكس.

DEVELOPED BY LICENSE TYPE version Download
Appliqato Freeware 4.16 External Mirro

أكتب تعليقك ورأيك