السعودية ترددات القنوات

تردد قناة الاقتصادية السعودية

تردد قناة الاقتصادية السعودية

إنطلقت القناة الاقتصادية السعودية في غرة شهر محرم من سنة 1431هـ الموافق 17/12/2009م بتوجيه مباشر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – ضمن باقة من أربعة قنوات تلفزيونية جديدة , حرصاً على زيادة الوعي ومواكبة للتطور المتلاحق والانفتاح اللتين تشهدهما المملكة العربية السعودية , ودعماً إعلاميا للمكانة الاقتصادية التي تحظى بها المملكة في العالم اليوم.
وتقدم القناة الاقتصادية عدد من النشرات الأخبارية وباقة من البرامج والتي تهتم بالاقتصاد والشئون المالية والتحليلية لجميع الأسواق السعودية والخليجية والعربية بشكل خاص والعالمية بشكل عام , بأعلى درجة من الكفاءة والفاعلية وفق مضامين جديدة وجذابة .
 http://arabitec.com/wp-content/uploads/2016/01/qKdE78ay_400x400.png

أن تكون الجسر الصادق الواصل بين السوق والمشاهد فيما يخص الاحداث والاخبار الاقتصادية والأسواق المالية والفعاليات والمناسبات ومثالاً أعلى للمصداقية والشفافية في الطرح عن طريق مانقدمه من معلومات تحليلية دقيقة وبرامج متنوعة تهم المواطن وتزيد من وعيه الاستثماري .

إقرأ أيضاً:  تطبيق مرسول | تعرف على تطبيق توصيل الطلبات ضمن المملكة العربية السعودية
 – العمل على ربط المشاهد مع أصحاب القرار وأفضل المحللين الاقتصاديين والاستفادة من خبراتهم وتحليلاتهم , وتقريب الفجوة بينهم وبين المشاهد بخصوص مع مايطرحه السوق اليوم .

– زيادة الوعي الاستهلاكي والاقتصادي للمشاهد .
– توجيه المشاهد وتثقيفه نحو الاستثمار الأمثل للمدخرات والعمل على تحذيره من المخاطر والعقبات المتوقعه .
– الارتقاء إلى أعلى درجات المصداقية والشفافية في الطرح والعمل بجد واجتهاد على كسب ثقة المشاهد ودعمه فنياً لآخر الإحصاءات والمعلومات عن الأسواق المحلية والعالمية .
– العمل على إنشاء قنوات تفاعلية بين المشاهد والمسئولين فيما يخص قضايا اليوم الاقتصادية .
– توضيح الرؤية المستقبلية للاقتصاد الوطني عن طريق باقة من البرامج المتنوعة المطروحة بأعلى مستويات الكفاءة والفاعلية .

إقرأ أيضاً:  تردد قناة روسيا اليوم RT Arabic الاخبارية

NileSat – نايل سات
12149 التردد
Horizontal – افقي
27500

أكتب تعليقك ورأيك