تكنولوجيا

تحميل تطبيق “افلامي 2016” على اندرويد

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج والخاصة بعرض ومشاهدة الأفلام والتي يعتمد عليها هواة مشاهدة متابعة احدث الأفلام ومشاهدتها , ولكن في الآونة الأخيرة انتشر تطبيق جديد هو تطبيق (افلامي) حيث ذاد الاقبال على تحميله واستخدامه بين الكثير من هواة مشاهدة الأفلام , حيث حاذ التطبيق على شهرة كبيرة رغم وجود الكثير من التطبيقات المشابهة والتي لم تحذ على هذه الشهرة والاقبال , حيث بلغت شعبية تطبيق افلامي لتصل بعدد مستخدميه الى ما يقدر بالملايين , وعليه سنقوم في مقالنا هذا بعرض مميزات التطبيق ومحتوى التطبيق مع رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي على متجر جوجل بلاي (Google Play) .

application Afalmi

ما هو تطبيق (افلامي) :
تطبق افلامي هو أول تطبيق عربي بالكامل , والذي تم تصميمه وتطويره لعرض الأفلام بمختلفة تصنيفاتها (أفلام عربية – اجنبية – أطفال – هندية – اكشن – كوميديا – رعب – تاريخي – وغيرها) , تطبيق افلامي يتيح للمستخدم متابعة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات في أي وقت وأي مكان يتوجد فيها ويكون متصل بشبكة الانترنت ,
تم تصميم التطبيق بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام , مع تدعيمه بخاصية التنبيه عند وصول الافلام أو المسلسلات الجديدة , كما يحمل التطبيق ميزة تصنيف الأفلام وتقسيمها الى أقسام مختلفة وذلك لسرعة وسهولة الوصول الى ما يبحث عنه لمستخدم وتوفير عناء البحث , تعتبر واجهة التطبيق والتي تك تصميمها باللغة العربية مناهم أسباب انتشار اقبال المستخدمين بشكل كبير .

إقرأ أيضاً:  تعرف على التقنيات الجديد التى يقدمها جى ميل لمستخدمى تويتر

احدث افلام ومسلاسات 2016

مميزات تطبيق افلامي :
– يحصل التطبيق على تحديث يومي , ويتم إضافة ما يقارب من 100 فيلم جديد .
– يحمل التطبيق خاصية التنبيه عند وصل الأفلام والمسلسلات الجديدة .
– يمكن للمستخدم اختيار وطلب الأفلام الذي يريد مشاهدته في حال عدم وجوده وتوفره على التطبيق .
– التطبيق للمستخدم اختيار الترجمة باللغة التي يريدها .
– يمكن للمستخدم إنشاء وتكوين مفضلة للأفلام والمسلسلات التي يشاهدها باستمرار .
– يستطيع المستخدم اختيرا دقة جودة الأفلام , والتحكم في الارسال حساب الحاجة .
– يقوم التطبيق بعرض الأفلام مع تميزها وتصنيفها بأيقونات تميزها وتشير الى نوعيتها مثل أفلام الرعب , او الأفلام الرومانسية وغيرها .
– تم تصميم التطبيق بواجهة لعرض الأفلام وتقسيمها الى اقسام مثل الأفلام العربية , والأجنبية , الرعب , الرومنسية , الهندية , المسلسلات ,وغيرها .
– يمكن للمستخدم مشاركة الأفلام مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل قيس بك وتويتر وغيرها على شبكة الانترنت .
– تم تصميم التطبيق لعرض الأفلام بمحتوى مناسب لمشاهدتها من قبل جميع افراد العائلة وبما يناسب مجتمعنا العربي , حيث تم تصنيفه على انه مناسب لمن يبلغ سن 3 سنوات فما فوق .

إقرأ أيضاً:  أقوى 10 جيوش حربية في العالم

– صمم تطبيق افلامي بواجهة سهلة وبسيطة الاستخدام للجميع , كما تم تصميم التطبيق ليعمل باللغة العربية كاملا , وهو مجاني مما يجعله متاح للجميع .

تصنيفا واقسام الافلام

محتوى التطبيق :
يحتوي التطبيق على الكثير من الأفلام والمسلسلات والتي تك تقسيمها تصنيفها الى اقسام مختلفة مثل :
أفلام عربية – اجنبية – تركية – هندية – كورية – أمريكية – أفلام أطفال – أفلام انمي كرتون – اكشن – تاريخي – وغيرها الكثير من الأقسام والتصنيفات .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق :أفلام 2016 .
الدعم : جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد .
الملائمة : 2.2 فما حدث .
اخر نسخة : 1.0 في تاريخ 9-10-2016 .
الحجم : 2.6 ميجا .
اللغة : العربية .
السعر : مجاني بالكامل .
للتحميل : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dlenew.movies&referrer=utm_source%3Dalandroidnet.com%26utm_medium%3Dalandroidnet_Desktop%26utm_campaign%3DEntertainment .

أكتب تعليقك ورأيك