برامج برامج الصيانة ودروسها

برنامج Total PC Health لصيانة الكومبيوتر

Total PC Health
Total PC Health

Total PC Health هو برنامج لصيانة النظام الخاص بك. مع هذا البرنامج سوف تكون قادراً على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ وحل بعض المشاكل الشائعة.

باستخدام العديد من الأدوات المدرجة في برنامج Total PC Health ستصبح قادرا على تنظيف كامل القرص الصلب والتخلص من الملفات التالفة، التي عفا عليها الزمن أو المكررة. بهذه الطريقة سوف تزيد مساحة التخزين الخاصة بك بسهولة وبسرعة.

Total PC Health

Total PC Health

أكثر من ذلك، سوف تساعدك هذه الأداة في تصحيح الأخطاء على كافة محركات الأقراص وتحسين سجل النظام الخاص بك عن طريق إزالة القيود غير الصحيحة.

إضافةً إلى هذا وذاك، برنامج Total PC Health سيساعدك على تشغيل وإطفاء الجهاز أسرع بكثير من ذي قبل، وذلك بفضل التحسين من العمليات التي يتم تحميلها في الذاكرة. وعلاوة على ذلك، سيتم رصد هذه العمليات في جميع الأوقات باستخدام وحدة نمطية مخصصة، والتي سوف تمكنك من اكتشاف أي نشاط غير عادي أو مشاكل طارئة.

إقرأ أيضاً:  برنامج Fotobounce لمشاركة الصور عبر فيسبوك وتويتر

وأخيرا، لاحظ أن برنامج Total PC Health سوف يساعدك أيضاً على إلغاء تجزئة محرك الأقراص، تشغيل التحليلات بحثاً عن البرامج الضارة وتحديث برامج التشغيل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث ستكون دائما جديدة بنسبة 100٪.

على الرغم من أن أغلب الميزات الهامة في البرنامج غير مجانية، إلا أن برنامج Total PC Health يعتبر شريكاً قيماً للغاية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل سليم.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Total PC Health

ترخيص البرنامج: مجاني لكن أهم المهام لن تعمل الا بشراء النسخة المدفوعة, لمشاهدة الفرق بين النسختين المجانية والمدفوعة يمكنك مشاهدة الجدول التالي هنـــا

حجم البرنامج: 4.9 ميغابايت

إقرأ أيضاً:  مواصفات هاتفي ايفون 6S وايفون 6S بلس

أنظمة التشغيل: جميع انظمة ويندوز وصولاً إلى الفيستا والوندوز سفن

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج Total PC Health علماً بأنك لن تحصل على خصائص البرنامج الكاملة إلا بشراء النسخة المدفوعة والتي تجدها على الرابط التالي هنــــا

أكتب تعليقك ورأيك