برامج برامج الدردشة

برنامج Qeep دردشة للجوال

Qeep - واجهة الدردشة
Qeep - واجهة الدردشة

Qeep هو شبكة عالمية اجتماعية دائما بجانبك! Qeep هو بالفعل رائد في عالم الالعاب والترفيه للاتصالات المتنقلة، qeep مجاني وسهل الاستخدام. ألعاب، دردشة، وإرسال صور وأكثر من ذلك. هل سمعت بما فيه الكفاية لتقوم باستخدامه؟

Qeep - واجهة الدردشة

Qeep – واجهة الدردشة

تماماً مثل أي شبكة اجتماعية أخرى، سيكون عليك إنشاء الملف الشخصي الخاص بك لبدء التفاعل مع بقية المجتمع. هنا، سوف تتيح لك Qeep البحث عن شخص في المدينة الخاصة بك يشاركك الأذواق والهوايات نفسها لبدء الدردشة من خلال البرنامج. للقيام بذلك، عليك استخدام نوع خدمة خاصة هي رسالة تدعى QMS، التي هي في الأساس أرخص من SMS. يمكنك إرسال النصوص، والصور الفوتوغرافية والوكز.

إقرأ أيضاً:  حل مشكلة صوت الطنين في ويندوز 10 شرح مفصل لكل طرق الحل

ولكن هناك أيضا ميزات أخرى مثيرة للاهتمام لكافة مستخدمي Qeep. الميزة الأولى، الألعاب مع هذا التطبيق سوف تكون قادر على التمتع ببعض الألعاب الترفيهية المضحكة مع أشخاص آخرين، مثل لعبة حرب Battleships أو Flipside الجانب الثاني (the equivalent to Reversi). هذه الألعاب سوف تسمح لك بتوطيد علاقتك مع أصدقائك بطريقة مختلفة وجذابة.

الميزة الثانية، هي إمكانية استخدام الهجمات الصوت، بعض الملفات الصوتية الغريبة من الممكن أن تُرسل إلى أي من أصدقائك. والفكرة الكامنة وراء هذه الميزة هي أن جهات الاتصال الخاصة بك لن نتوقع مثل هذه الأصوات الغريبة القادمة من هواتفهم، لذلك ستقوم بارعابهم على حين غرة وتقديم نكتة غير متوقعة لهم.

إقرأ أيضاً:  برنامج استرجاع الصور المحذوفة RecoverMyPhotos

وأخيرا، هناك مدونات الصور، قسم خاص حيث يمكنك نشر الصور ومشاركتها مع بقية المجتمع. بعد تحميل أي صورة، ستكون قادراً على اضافة نصوص موجزة لها، موضحاً ما هي الصورة تقريباً.

شاهد صور منوعة من برنامج Qeep

ورغم أن بعض الأعضاء يتبادلون محتويات قد تكون غير مناسبة لبعض الناس، Qeep هو بديل منعش في عالم الشبكات الاجتماعية. لا تنس تجربته !

شاهد فيديو عن برنامج Qeep من موقع يوتيوب

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Qeep

حجم البرنامج: 117.19 كيلوبايت

ترخيص البرنامج: مجاني

أنظمة التشغيل: أنظمة اندرويد, Java, Symbian UIQ 2.x

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج Qeep

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1