برامج برامج الصيانة ودروسها

برنامج Puran Utilities حزمة أدوات مفيدة للكومبيوتر

Puran Utilities
Puran Utilities
Puran Utilities

Puran Utilities

Puran Utilities هي حزمة مجانية تضم عشرات البرامج او الأدوات المجانية الصغيرة في مجال الصيانة والتشغيل وتحسين أداء النظام وغيرها من المهام المفيدة.

ستجد العديد من الأدوات ( Tools ) داخل هذه حزمة Puran Utilities المجانية، هذه الأدوات مفيدة لتحسين أداء النظام ( الوندوز) وتسريعه وتنظيفه وادارته، تقدم كل أداة مهمة محددة، هنالك اكثر من 20 اداة مصغرة داخل هذه الحزمة.

من الأدوات الموجودة داخل حزمة Puran Utilities على سبيل المثال: أداة الغاء تثبيت البرامج – اداء تسريع الألعاب – اداة البحث عن الملفات المتكررة داخل القرص الصلب وحذفها – اداة استعادة الملفات المفقودة – اداة الغاء تجزئة القرص الصلب – اداة الحذف النهائي – اداة تنظيف الرجستري – اداة ادارة العمليات الجارية في المعالج – اداة حذف المجلدات الفارغة – اداة فحص القرص الصلب او الاقراص الملحقة – اداة الغاء سجل التصفح – اداة اصلاح الاختصارات – اداة ادارة برامج بداية التشغيل، وغيرها من الأدوات.

إقرأ أيضاً:  برنامج Registry Purify لتنظيف الريجستري

تستخدم هذه الأدوات في الكثير من المجالات، لأنها متنوعة ومتعددة، لكن يبقى المشترك بينها انها تهدف لتحسين أداء جهاز الحاسب الآلي بشكل عام. إذ يمكن بواسطة هذه الأدوات تقليل المساحة المستخدمة في القرص الصلب بواسطة حذف الملفات المتكررة، كما يمكن تسريع الجهاز بواسطة استخدام عدة ادوات داخل هذه الحزمة مثل ايقاف بعض البرامج عن الاقلاع الذاتي عند بداية التشغيل، وكذلك ايقاف بعض العمليات الغير ضرورية وتنظيف الرجستري.. يمكنك أيضاً استخدام أداة تسريع الألعاب التي تقوم بتخفيف الضغط على المعالج وايقاف بعض البرامج والعمليات الغير ضرورية، وغيرها من المهام والاستخدامات.

هذه الحزمة من الادوات المجانية تغنيك عن دفع مبلغ 40 دولار لشراء برنامج Advanced System Optimizer المتخصص في تقديم ادوات لتحسين النظام وتسريعه.

إقرأ أيضاً:  تطبيق تيلجرام حقائق ومعلومات لا تعرفها عن تطبيق المراسلة الأشهر Telegram

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Puran Utilities
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 10 ميغابايت
أنظمة التشغيل: Windows Xp/2003/Vista/2008/7/8
تحميل البرنامج: رابط تحميل Puran Utilities

أكتب تعليقك ورأيك