برامج

برنامج DriverMax لتحديث برامج التشغيل المثبتة على الكومبيوتر

DriverMax
DriverMax

برنامج DriverMax هو أداة قوية ومجانية تساعدك على تحميل, تحديث, أخذ نسخ احتياطية, استعادة نسخة سابقة من كافة التعريفات وبرامج التشغيل المثبتة لمختلف ادوات ومشغلات حاسوبك (الدرايفر ) .

DriverMax

DriverMax

برنامج DriverMax يتفقد بشكل تلقائي كافة التعريفات وبرامج التشغيل المثبتة على جهازك, فيقوم بتحديثها, واصلاحها, وتحميل المفقود منها, أو تحميل تعريفات البرامج والدرايفر الغير معرّفة في الجهاز.

كذلك يسمح لك البرنامج يعمل نسخة احتياطية لكافة تعريفات الجهاز والبرامج المثبتة وجمعها في ملف مضغوط واحد, ثم استرجاعها وقتما تشاء بنقرة واحدة على الماوس !

هذه الأداة الهامة سوف توفر عليك الكثير من الجهد والوقت, خصوصاً حينما تقوم بعمل فورمات وتريد إعادة تنزيل الوندوز على الجهاز, أو عندما تفقد تعريف من تعريفات الجهاز.

إقرأ أيضاً:  قارئ كتب الرسوم الهزلية | أفضل قوارئ كتب الرسوم الهزلية لـ ويندوز، ماك، لينوكس

مع برنامج DriverMax أنت غير مضطر بعد اليوم لتحميل تعريفات قديمة, إدخال التعريفات للجهاز واحد تلو الآخر, أو إهدار عشرات الساعات على الانترنت في البحث عن تعريفات جهازك !

البرنامج قادر على عرض تقرير مفصل حول كافة برامج التشغيل المثبتة (الإصدارات، وتواريخ النشر) ويوفر لك الاطلاع على مؤشر تقييم ويندوز لها قبل شراء جهاز جديد.

موقع البرنامج: http://www.innovative-sol.com/drivermax/

ترخيص البرنامج: مجاني

حجم البرنامج: 8.7 ميغابايت

أنظمة التشغيل: Windows 8, Windows 7, Vista and XP

رابط تحميل البرنامج: تحميل برنامج DriverMax

أكتب تعليقك ورأيك