برامج

برنامج CyberLink MediaEspresso لتحويل الوسائط

CyberLink MediaEspresso
CyberLink MediaEspresso

CyberLink MediaEspresso هو برنامج مخصص لتحويل جميع أنواع محتوى الوسائط المتعددة. مع هذا التطبيق يمكنك معالجة الفيديو والصوت والصور من مكان واحد وبنتائج ممتازة.

CyberLink MediaEspresso

CyberLink MediaEspresso

مع هذا البرنامج يمكنك تحويل أي ملفات فيديو وصور وموسيقى لمجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية مثل ابل, اي فون, اجهزة اندرويد, ومشغلات الميديا مثل ايبود, ايباد، وأجهزة الألعاب مثل إكس بوكس ​​360 وبلاي ستيشن 3. برنامج CyberLink MediaEspresso يحوي أيضاً على ميزة TrueTheater التكنولوجية التي تعزز جودة الفيديو عند تحويله.

برنامج CyberLink MediaEspresso يستغل طاقات الكومبيوتر القصوى لتسريع عملية التحويل واتمامها في أقل وقت. كما يسمح للعمل مع العديد من الملفات في وقت واحد دون أن يؤثر ذلك على الكفاءة أو الجودة.

إقرأ أيضاً:  برنامج WinX Video Converter المجاني لتحويل الفيديوهات

وعلاوة على ذلك، يتضمن برنامج CyberLink MediaEspresso ميزة متقدمة إذ يكشف أجهزة التشغيل المحمولة (مثل الهواتف النقالة، لاب توب، أي بود، الخ) ويقوم بتعيين عملية التحويل المناسبة للتكيف تماماً مع شاشات هذه الأجهزة.

وأخيرا، برنامج CyberLink MediaEspresso يأتي منسجماً مع الشبكات الاجتماعية ومواقع الفيديو مثل يوتيوب بحيث يمكنك وضع المحتوى على الانترنت في غضون دقائق حتى يمكن مشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

شاهد فيديو تعريفي عن برنامج CyberLink MediaEspresso

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج CyberLink MediaEspresso

ترخيص البرنامج: تجريبي لمدة 30 يوماً, علماً بأن النسخة المدفوعة ثمنها 35.95 دولار امريكي ويمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي أعلاه.

حجم البرنامج: 88.04 ميغابايت بعد اكتمال التحميل.

إقرأ أيضاً:  برنامج Free Audio to Flash Converter لتحويل الصوتيات الى فلاش

أنظمة التشغيل: Windows 8 / 7, Vista, XP (Service Pack 3). DirectX 9

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج CyberLink MediaEspresso بعد الدخول للرابط أكتب اسمك في الخانة الأولى, وبريدك الالكتروني في الخانة الثانية ثم اضغط على ايقونة Download

أكتب تعليقك ورأيك