برامج برامج الحماية

برنامج قاتل الفيروسات avast! Server Edition

avast! Server Edition
avast! Server Edition

تحميل وتنزيل برنامج قاتل الفيروسات avast! Server Edition , برنامج له خبرة كبيرة في مجال الحماية وقتال الفيروسات ومحاربتها ويقوم بأستخدامه حتى الأن ما يقرب من ثلاثون مليون مستخدم حول العالم نظرا لما يتمتع به هذا العملاق الضخم من قدرات لا مثيل لها في مجال الحماية من الفيروسات .

avast! Server Edition

avast! Server Edition

يعد هذا البرنامج عبارة عن مجموعة مشتركة من البرامج تكونت بأيدي فنان في برنامج واحد لتقوم بعمل مهمة واحدة لهدف واحد محدد لها وهو أمكانية توفير الحماية بشكل كبير لكل نظام ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة والسباي وير والأدوير وماشابه من مخاطر قوية تهددك دوما أثناء تجولك عبر عالم الأنترنت وبين المواقع المختلفة .

إقرأ أيضاً:  برنامج Pazera Free Video to 3GP Converter لتحويل ملفات الفيديو إلى 3GP

نال هذا البرنامج العديد من الجوائز والذي أستطاع من خلالها أثبات قدراته الهولة في صد الهجمات ومخاطر الأنترنت , وحصل على شهادة من ICSA تفيد بأنه برنامج قوي في فرض الحماية الشاملة والكاملة للأنظمة المختلفة .

هذا البرنامج له واجهتان مختلفان ويستطيع تتبع الفيروسات والتهديدات في نظامك ومن بين داخل الملفات والقضاء عليها وأيضا يستطيع فرض حماية بشكل حديث وقوي على البريد الألكتروني وأيضا عند تبادل نقل الملفات وعندما يتم توصيل النظام بالأنترنت كل هذا يقوم البرنامج بفرض قوانينه عليه وحمايتك بشكل قوي جدا كما أنه يدعم الكثير من اللغات فأستخدمه وأنسى القلق والخوف مع هذا العملاق .

مطور البرنامج : AVAST Software
ترخيص البرنامج : تجريبي
حجم البرنامج : 40.8 MB
متوافق مع : جميع أنظمة الويندوز

إقرأ أيضاً:  برنامج الحماية الرائع COMODO Internet Security

 تحميل برنامج قاتل الفيروسات avast! Server Edition

أكتب تعليقك ورأيك