برامج برامج الحماية

برنامج الباندا Panda Antivirus Pro 2012

Panda Antivirus Pro 2012
Panda Antivirus Pro 2012

برنامج الباندا Panda Antivirus Pro 2012 أحد الحلول القوية لمكافحة الفيروسات والتخلص منها ومن خطرها الذي دائما ما يهدد كل مستخدمي الأنترنت بشكل مباشر .

Panda Antivirus Pro 2012

Panda Antivirus Pro 2012

برنامج الباندا لمكافحة الفيروسات يأتي إلينا في حزمة كبيرة توفر لك حماية ضد برامج التجسس والبرمجيات الخبيثة وأيضا يحاول سد نقاط الضفط الموجودة في النظام وغير ذلك من تهديدات ومخاطر تواجهها يوميا مع أستخدامك الأنترنت ويعتمد البرنامج على واجهة سهلة الأستخدام تتيح لك الوصول السريع إلي المميزات العظيمة الموجودة بالبرنامج .

يتميز برنامج الباندا برو بعملية تثبيت على النظام سهلة للغاية تتيح لك التعرف على الكثير من مميزات البرنامج ولا تأخذ منك الكثير من الوقت والجهد .

Panda Antivirus Pro 2012

Panda Antivirus Pro 2012

بعدما تقوم بتثبيت برنامج الباندا ترى أمام عينيك واجهة للمستخدم جميلة وسهلة التعامل معها كما ترى في البرنامج أشكال من الرسوم البيانية والتي تساعدك كثيرا في التعرف ومتابعة عمل البرنامج بشكل أكثر دقه وبذلك أنت تتعامل مع برنامج حماية من الفيروسات يتيح لك أن تتعرف على ما يقوم به من تهديدات للفيروسات .

إقرأ أيضاً:  برنامج مكافحة الفيروسات ClamWin Free Antivirus

المشكلة الحقيقية في الباندا ليست في شكل واجهة المستخدم فالباندا لمكافحة الفيروسات في النسخة البرو تكون صاحبة واجهة جذابة وودية بالنسبه لك كمستخدم ولكن مع الكمبيوتر لا يكون برنامج الباندا شيك لأنه يقوم بألتهام النظام والبروسيسور بشكل قوي جدا في كل مره تقوم فيها بعملية الفحص الشامل وأيضا في عملية التحديث من الفيروسات أو بتحميلك أي ملف جديد من شبكة الأنترنت ترى معاناه قويه بالكمبيوتر وبوحدة المعالجات المركزية للحاسوب فبذلك يؤدي بك إلي عمل بطء شديد للنظام وترى نفسك في معاناه قويه مع هذا البرنامج .

لكن مع كل هذه القوه والبطء الذي يسببهم برنامج الباندا الا أنه مكافح فيروسات من الطراز الفريد يستطيع القضاء على الفيروسات وتدميرها على نظامك ويضمن لك حماية أكيدة من كافة المخاطر .

إقرأ أيضاً:  برنامج النود للحماية من الفيروسات ESET NOD32 Antivirus

من مميزات برنامج الباندا الأساسيه :

1- حماية من ملفات التجسس

2- يعمل على حماية خصوصيتك من وصول الهاكرز وبرامج التجسس بشكل قوي وفعال .

3- حماية ضد كافة البرمجيات الخبيثة والتي تحاول دائما العبث بنظامك .

4- يقوم البرنامج بفرض جدار حماية على نظامك ويمنع التسلل له بأي شكل من الأشكال .

برنامج رائع حقا ويستحق الأشاده والأحترام ولكن لابد وأن نذكر أنه من البرامج الثقيلة والتي تسبب عبء كبير على الحاسوب .

موقع البرنامج : Panda Security

رخصة البرنامج : تجريبي

متوافق مع : Windows XP / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج الباندا Panda Antivirus Pro 2012

أكتب تعليقك ورأيك