ابل تكنولوجيا

ايفون 6 في بيروت بألف دولار !

ايفون 6 في بيروت بألف دولار !

ايفون 6 في بيروت بألف دولار !

ايفون 6 في بيروت بألف دولار !

هاتفا آيفون iPhone كبيران، خدمة تسديد أموال عبر المحمول، وساعة ذكية. أخيراً وصلت منتَجات شركة Apple التي انتظرها عشّاق عالم التكنولوجيا بفارغ الصّبر، والتي اعتُبرَت واعدة إزاء مستقبل الشركة في تصميمها وتصنيعها للإلكترونيات ولمنتَجات برامج الكمبيوتر.

الـiPhone 6 الجديد سيتمتع بقياس شاشة يبلغ 4.7 إنشات، فيما الـiPhone 6 Plus فهو أكبر بشاشة ذات قياس 5.5 إنشات. سيتمتعان بتقنية التواصل قريب المدى وبخدمة الدفع بواسطتهما من خلال نظام عمل Apple Pay.

أما الساعة الذكية الجديدة من Apple والتي سُمّيَت “آبل واتش” Apple Watch، فهي أول ساعة ذكية تُنتجها الشركة، ويظهر أنها ستنافس وبقوّة منتجات نظام التشغيل Android Wear المصمِّم للساعات الذكية والأكسسوارات الإلكترونية الأخرى من شركة Google، بما أنها تتمتع بمجموعة من التصاميم التي يمكن تخصيصها وبواجهة جديدة تماماً.

إقرأ أيضاً:  مسخرة ايفون 6 العالمية تصيب ابل بخيبة أمل !

إذ من الواضح أن Apple تصطاد الفرص عبر ملاحظة نشاطات غيرها وإصداراتهم، فهي تعتمد ميزاتٍ أعلنت عنها Google وشركاتٌ أخرى أيضاً منذ أشهر وسنوات سابقة. لكن هكذا نجحت Apple أصلاً مع منتجاتها مثل منتَج الـiPad: تتقن التكنولوجيا، ثم تذهل الجميع بالمنافسة الشرسة التي تُطلقها في السوق.

عن تاريخ وصول الايفون 6 والايفون 6 بلاس الى لبنان تؤكد المحال الشهيرة أن الفترة تمتد من اسبوعين الى ثلاثة وكحد أقصى عشرين يوماً لتصل الدفعة الأولى من المنتج الى لبنان.

أما عن السعر فيتفق الجمع أنه باهظ إذ أن حده الأدنى سيكون ألف دولار لذلك لا يتوقع أن يلقى الكثير من الرواج بل سيكون حكراً على الطبقة الميسورة في الداخل اللبناني.

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة نقل بيانات الايفون القديم الى الايفون 6

المصدر: سوالف + النهار

أكتب تعليقك ورأيك