ابل تكنولوجيا

ايفون 6 المقلد في الصين قبل الاصدار الرسمي

ايفون 6 المقلد في الصين

ايفون 6 المقلد في الصين

في حين أنه لا تزال هناك بضعة أشهر أخرى قبل أن يُطرح أي شيء رسمي عن “آيفون 6” الهاتف القادم من آبل، قرر البعض في الصين، على الأقل، أنه لا يمكن أن ينتظر كل هذا الوقت.

أحد مستخدمي شبكة “رديت” طلب من شقيقه شراء نسخة من آيفون 6 خلال زيارته لمدينة شنتشن في الصين. حيث أن هذه المنطقة معروفة بامتلاك مكونات أجهزة آبل الحالية والمستقبلية، التي يتم تسريبها في كثير من الأحيان.

ولذلك كان الطلب منطقيا نظرا للعديد من الأخبار المزعومة عن آيفون 6، التي انتشرت على مدى الأشهر الستة الماضية من قبل مواقع أخبار تكنولوجيا المعلومات.

إقرأ أيضاً:  هواتف ابل صناعة سامسونغ !

ولحسن الحظ أحضر الشقيق معه من الصين نسخة جهاز lie Phone 6.

وكما يقول مشتري الهاتف المقلد، فقد جاء الجهاز مع غلاف التعبئة المميز لشركة آيفون، بسعر 145 دولار، بعد القليل من التفاوض حول السعر مع البائع.

يتميز الجهاز المزيف بشاشة 4.7 بوصة، وبدقة للشاشة تصل إلى 960 × 540 ، ومعالج رباعي النواة بتردد 2.4 ميغا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وكاميرا خلفية 12.6 ميغا بكسل، وكاميرا أمامية 2.4 ميغا بكسل.

يحتوي الجهاز أيضا على معظم مكونات آيفون المعتادة الأخرى، وأجهزة الاستشعار مثل (التسارع، والتقريب، الإضاءة المحيطة، وغيرها). المواصفات ليست رائعة، ولكن على الأقل الجهاز يبدو جذابا.

أما بالنسبة للبرمجيات فان lie Phone 6 لا يثير الدهشة في عدم تشغيل نظام آبل الشهير iOS. بدلا من ذلك، فإنه يستخدم نظام الآندرويد النسخة 4.4.2، ويضم الكثير من مظاهر محاكاة لنظام التشغيل iOS. فعند النقر فوق أشياء مثل “المتجر” يتم توجيهك إلى متجر Google Play بدلا من ذلك. الشيء نفسه ينطبق على تطبيقات أخرى.

إقرأ أيضاً:  شركة Meizu ستطلق هاتف Pro 6 Edge بشاشة منحنية من على الجانبين

وقال المشتري:”كل شيء على ما يبدو يعمل جيدا، أعتقد أنني قد أستخدمه لبعض الوقت للظهور امام الناس كما لو انني قد حصلت على نسخة مبكرة من آيفون 6″.

أكتب تعليقك ورأيك