السعودية سيارات وطائرات

اسعار كاديلاك الجديدة XT5 في السعودية لكل الفئات

منذ سنوات عديدة ، نحن نرى السيارات كاديلاك العالمية رمزاً يحمل كل معاني الفخامة والجودة في عالم السيارات ، حيث استطاعت هذه العلامة التجارية المميزة عن طريق تاريخها الطويل  أن تكسب ثقة الكثيرون حول العالم ، واستمرت في التطوير حتى أصبحت الخيار المفضل للعديد من رؤساء الدول حول العالم، ومازالت مسيرة العطاء مستمرة ، واليوم نحن على موعد مع أحدث انجازات هذه العلامة التجارية المميزة ، وهو موعد انطلاق السيارة الجديدة ” كاديلاك أكس تي 5 XT5   2017 .

موعد انطلاق السيارة كاديلاك اكس تي 5 2017

حيث أكدت كاديلاك الشرق الأوسط في تصريحات خاصة لها، انه من المقرر تصل السيارة الجديدة XT5    موديل 2017   الى جميع صالات العرض في المملكة العربية السعودية في نهاية شهر يونيو الحالي ، والذي يصادف شهر رمضان المعظم، مشيرة الى أن هذه السيارة هي الاهم والابرز بين الفئات المختلفة لشركة كاديلاك .

في هذا الصدد ، فقد صرح  فيليكس ويلر، المدير الإداري لشركة كاديلاك العالمية بمنطقة الشرق الأوسط  “ أن وصول هذه السيارة التي تنتمي الى فئة السيارات الكروس أوفر الراقية، امر يعزز من تواجد وحضور كاديلاك المتميز في الاسواق ، وخاصة ان السيارة الجديدة XT5  جاءت بتصميم مشابه  للفئة الأكثر شعبية في سوق السيارات الفاخرة بالمنطقة والجدير بالذكر أن هذه الفئة تعتبر محور نجاح ومسيرة شركة كاديلاتك الى العالمية، والامر الذي جعلنا نحرص على تصميمXT5 من الداخل والخارج بشكل يوفر للعملاء المزيد من الراحة والرحابة والرفاهية، هذا بالاضافة الى أحدث التقنيات التكنولوجية الفاخرة مع لمسات من الفخامة، والعملية ”.

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة تجديد رخصة القيادة الكترونياً

التصميم الداخلي للسيارة كاديلاك اكس تي 5 2017

والجدير بالذكر أن هذه السيارة XT5 الجديدة ستكون هي أول سيارة من فئة XT التي تطلقها كاديلاك ، والتي جاءت ضمن خطط نمو وتطوير الشركة المصنعة والتوسع وزيادة انتاج السيارت الكروس اوفر في الأسواق ،  هذا بالاضافة الى انها تهدف في المقام الأول الى تحقيق أفضل مستوى من الراحة والامان لعملائها، كما تعد السيارة  XT5 خطوة لاحقة بعد وصول السيارات السيدان الفاخرة CT6 الجديدة كلياً.

 قوة المحرك والاداء للسيارة كاديلاك اكس تي 5 2017

الامر الذي يجعل السيارة الجديدة XT5  تمثل فصلاً جديداً في مسيرة الارتقاء والتميز في حياة العلامة التجارية الشهيرة كاديلاك ، حيث تمتعت هذه السيارة بلمسات من الجرأة، مع احدث التقنيات التكنولوجية فضلاً عن ديناميكيات القيادة المعززة ، باختصار يمكننا القول أن هذه السيارة الكروس أوفر الجديدة تعكس بشكل مثالي حضور كاديلاك المميز في سوق السيارات الفاخرة ، خططها المستقبلية القوية التي مازالت لم تخرج الى النور حتى الآن .

إقرأ أيضاً:  شاهد: بناء طائرة بوينغ دريملاينر بأقل من دقيقتين

اسعار السيارة كاديلاك اكس تي 5 2017

يذكر أن السيارة الجديدة كاديلاك XT5  ، ستطل على عملائها من خلال أربعة فئات مختلفة، أعلاها هي فئة البلاتينوم التي سيتوافر بها أحدث التقنيات ووسائل الراحة لمقتنيها، كما أن هذه  السيارة من المقرر ان تتوافر  من خلال سبعة ألوان خارجية، وسبعة ألوان للداخلية، وستتمتع بمحرك V6  ذو سعة لترية  3.6 لتر وقوة 310 حصان.

أسعار كاديلاك XT5 الجديدة كلياً:
يبلغ سعر الفئة الأساسية من هذه السيارة حوالي  170,332 ريال سعودي  ، وهي الفئة التي تحتوي على محرك V6 ذو سعة لترية تبلغ 3.6 لتر وتعمل بنظام الدفع الأمامي .
أما عن الفئة Premium ، فقد يبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية حوالي 196,081 ريال سعودي ، حيث تتمتع هذه الفئة بمحرك V6 سعة 3.6 لتر وتعمل بنظام الدفع الرباعي .
وجاءت الفئة Luxury بسعر يبلغ  207,748 ريال سعودي ومحرك V6 ذو سعة لترية 3.6 لتر وتعمل بنظام الدفع الرباعي .
اما عن الفئة Platinum فقد يصل سعرها الى  246,628 ريال سعودي ، حيث تتمتع هذه الفئة بمحرك V6 ذو سعة لترية  3.6 لتر وتعمل بالدفع الرباعي

أكتب تعليقك ورأيك