السعودية سيارات وطائرات

اسعار بورش بوكستر 718 موديل 2017 رسمياً في السعودية

قدمت شركة بورش الألمانية العديد من الطرازات المميزة في عالم السيارة ، حتى أصبحت نموذج يُحتذى به ويهتدى بهداه في عالم السيارات الرياضية

ولعل من أبرز هذه الطرازات هو الطراز بوكستر 718 ، والذي اثبت قوته على الساحة الرياضية من خلال العديد من الموديلات كانت بدايتها منذ عام 1996 ، واستمرت مسيرة عطائها الى الوقت الحالي،  ها نحن نتحدثك عزيزي القارئ اليوم عن السيارة بورش بوكستر 718 موديل 2017، وأسعارها في الممكلة العربية السعودية ، فإذا كنت من عشاق هذه المقصورة الألمانية ، فربما تحمل إليك السطور التالية بعض الأخبار السارة .

حيث كشفت شركة ساماكو في السعودية عن موعد نزول السيارة بورش بوكستر 718 موديل 2017 بصورة رسمية في المملكة العربية السعودية ، مؤكدة على أن السيارة الجديدة بورش بوكستر 718  قد حصلت على تصميم جديد مع بعض اللمسات المحدّث التي تظهر لأول مرة من خلال هذا الموديل, هذا بالإضافة الى إسم جديد لها ، وتم إقامة حفل تدشين هذه السيارة بصورة رسمية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية منذ أياماً قليلة .

إقرأ أيضاً:  السعودية والكويت تتصدران قائمة الدول الأكثر كسلاً

وعن المسمى الجديد لهذه السيارة ، فمن المقرر أن تبدأ شركة بورش الألمانية بإطلاق مسمى  كايمان 718 بدلاً من اسم بوكستر  718  على هذه الطرازات ابتداءاً من العام القادم, ومؤكدة على أن المسميان بوكستر وكايمان سيظلنان رمزاً لفئة السيارات المكشوفة والكوبيه لهذه العلامة التجارية المميزة ، وحتى يأتي موعد الكشف الرسمي عن السيارة كايمان  718, وفقد اكتفت شركة بورش الالمانية بالاعلان عن سياراتها بوكستر الفئة الأساسية من 718.

 التصميم الخارجي للسيارة بورش بوكستر 718 موديل 2017

وعن أبرز التحديثات التى أضافتها الشركة المصنعة على الموديل الجديد  بوكستر 718 موديل 2017 ، فاقتصرت هذه التحديثات على الجزء الامامي فقط ، حيث زود بمصدم جديد يحتوي على فتحات تهوية جاءت بحجم أكبر نسبياً، هذا بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى التي تم إجرائها على المصابيح الامامية والتي توافرت بأضواء تعمل بتقنية الزينون الجديدة وإضاءات نهارية بتقنية LED  ذات التصميم المربعة

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة , فقد تمتعت خلفية هذه السيارة بمصابيح جديدة وأضواء نهارية تعمل بتقنية LED الثلاثية الأبعاد, كما تم وضع اسم بورش على الحواف التي تربط بين المصابيح.

إقرأ أيضاً:  10 أشياء ستختفي عام 2017 !

 التصميم الداخلي للسيارة بورش بوكستر 718 موديل 2017

أما عن التصميم الداخلي لهذه السيارة ، فلم يختلف كثيراً عن الموديلات السابقة إلا في حصولها على لوحة قيادة جديدة تحتوي على فتحات تكييف دائرية الحجم , وعجلة قيادة تحتوي على أزرار للتحكم في النظام الترفيهي المعلوماتي المحدث في هذه السيارة .

أما عن التحدثيات التي طرأت على المحرك ، فتمثلت في محرك جديد مكون من 6 اسطوانات الـ 6 سلندر ذو سعة لترية تبلغ 2.0 لتر ، مما يمنحها القدرة على توليد قوة 300 حصان و 280 رطل-قدم من عزم الدوران وذلك في الفئات الاساسية لها، أما عن السيارة بورش بوكستر 718 S, فقد زودت بمحرك مكون من اربعة اسطوانات 4 سلندر ذو سعة لترية تبلغ 2.5 لتر تيربو وبقوة 350 حصان و 309 رطل-قدم من عزم الدوران، الأمر الذي يشير الى ارتفاع قوة الفئة S بمقدار 35 حصان عن الموديل السابق.

 اسعار السيارة بورش بوكستر 718 موديل 2017

وزود كلتا الفئتين بناقل حركة بورش أوتوماتيكي ثنائي الكلتش PDK, مما يمنح السيارة بورش بوكستر 718  قدرة على التسارع من السكون الى سرعة 100 كم/س في 4.5 ثواني. أما عن الفئة الثانية من السيارة بورش بوكستر 718 S , فيمكنها الوصول الى نفس السرعة خلال مدة زمنية لا تزيد عن 4 ثواني .

إقرأ أيضاً:  تطبيق ايمو imo للمكالمات المجانية صوت وفيديو

من ناحية الأسعار, فمن المقرر أن يتوافر الفتئتين السابقتين من السيارة بورش بوكستر 718 في المملكة العربية السعودية  بالأسعار التالية:

ستتوافر السيارة بورش 718 بوكستر  في السعودية بسعر 228,400 ريال سعودي .

أما عن الفئة الثانية بورش 718 بوكستر S  ، فمن المقرر ان تتوافر بسعر 256,700 ريال سعودي .

أكتب تعليقك ورأيك