تطبيقات الهواتف الذكية

إخدع صديقك و اجعله يظن أن هاتفه مكسور مع هذا التطبيق الأكثر من رائع !

Crack My Screen – Prank Fu
Crack My Screen – Prank Fu

إخدع صديقك و اجعله يظن أن هاتفه مكسور مع هذا التطبيق الأكثر من رائع ! (سيفقد صوابه)

اصبحنا يومياً نشاهد العديد من التطبيقات التي اصبحت تدهشنا بالخدمات التي تقدمها، حيث تسهل عليك بعض الأمور التي كانت ستتطلب منك وقتا لانجازها لكن مع مثل هذه التطبيقات ستحل مشكلتك ولن تحتاج الى كل تلك المدة،  وهناك ايضا تطبيقات اخرى لها دور مغاير تماما كالالعاب التي تمكنك من قضاء وقت مميز مع اصدقائك و توثيق تلك الذكريات و تطبيقات اخرى ستساعدك على التفوق في دراستك واخرى ستمكنك من تعلم أشياء جديدة ومهارات جديدة كالبرمجة والتصميم والمزيد، فيكفي الدخول الى متجر جوجل بلاي وايجاد العديد من التطبيقات لمختلف الأغراض في الواجهة واستعمل منها ما تشاء .

Crack My Screen – Prank Fu

Crack My Screen – Prank Fu

ألم تمزح مع صديقك من قبل ؟ من المؤكد انك فعلت ذلك مسبقا، فالمزاح مع الاصداق شيئ عادي وللمزاح العديد من الخدع حيث سنرشدك الى افضل خدعة يمكنك خداع صديقك بها , اليوم سنعرفك على تطبيق سيجعل كل من يستعمله  سيفقد صوابه بالتأكيد و بدون شك في ذلك , تسائلت ما هو هذا التطبيق ؟ والخدعة التي يعتمد عليها ؟ بكل بساطة سأجيبك ان التطبيق يدعى بـ Crack My Screen – Prank Fun  ، هذا التطبيق الذي يمكنك من خداع اصدقائك عبر خدعة مميزة و بسيطة و رائعة جدا التي تتجلى في ان التطبيق يوهم أصدقائك ان هاتفهم مكسور ليس كسور فقط !  بل يزداد تكسرا كلما زدت في استعماله… كيف ذلك ؟

Crack My Screen – Prank Fu - pic

Crack My Screen – Prank Fu – pic

عند تنصيب التطبيق على هاتف صديقك او أي شخص آخر قم بتشغيل التطبيق في خفاء ثم مد و سلم الهاتف لصديقك , و عند رغبة صديقك في استعمال الهاتف , فكل مرة سيفكر في استعماله و يضغط على شاشته ستضهر على انها تكسر و بشكل حقيقي  و كما ان الانكسار لا يزول الى بعد حذفك للتطبيق !

إقرأ أيضاً:  طريقة فك الظغط على الملفات في الهواتف الذكية

كما ان التطبيق لن يكلفك مساحة كبيرة على جهازك او جهاز صديقك , و الجميل فيه ايضا انه لا يتطلب هاتف قوي , يعمل على أي هاتف و كيفما كان نوعه شريطة ان يكون اندرويد مما سيزيد من امكانية خداع أصدقائك بأكملهم و لن يجرأوا على التفكير انها مجرد خدعة و ذلك بما مدى احترافية تطبيق Crack My Screen – Prank Fu

و من اجل تحميل التطبيق  يكفي ان تتوجه  الى متجر جوجل  –  google play ثم البحث عن اسم التطبيق  ” Crack My Screen – Prank Fun ” او تحميله عبر الرابط التالي Crack My Screen – Prank Fu ، بعدها قم بتنصيب التطبيق و تشغيله  و اجعل صديقك يُجَن و يفقد صوابه.

أكتب تعليقك ورأيك