سيارات وطائرات

#أودي تُطلِق R8 selection 24h بتصميم أنيق

بعدما أعلنت منذ أيام إطلاقها سيارة R8 24h، أعلنت اليوم شركة أودي إطلاقها موديل خاصا من سيارتها الرياضية R8 بنسخ محدودة .الشركة الألمانية لفتت إلى أن الموديل الخاص يحمل اسم R8 selection 24h ويأتي تكريمًا لسيارات السباقات R8 LMS ، التي فازت قبل عام بسباقات “24 ساعة” على حلبة نوربورغرينغ.

مواصفات السيارة

سيارة أودي الجديدة تعمل بمحرك أوسط مؤلّف من عشر أسطوانات على شكل حرف V ويسير بقوة 610 حصان، وهو ما يمكنها من التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم في الساعة في غضون 3,2 ثانية فقط، وبلوغ سرعة قصوى 330 كلم في الساعة.

ماذا عن الوان السيارة؟

السيارة الجديدة تأتي ملوّنة بطلاء خارجي مؤلّف من ثلاثة ألوان إضافة إلى الأبيض وهي الرمادي، الأسود والأحمر. إلى ذلك، تتألف بعض العناصر التصميمية مثل الاسبويلر الأمامي والخلفي وناشر الهواء من ألياف الكربون المطلية بلون لامع، إضافة إلى الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 20 بوصة.

إقرأ أيضاً:  هواوى تطلق أول تابلت بنظام تشغيل الويندوز

أودي A3

شركة أودي كانت أعلنت إطلاقها الموديل الجديد من سيارتها A3 المدمجة، بتصميم وشكل جديد. الشركة الألمانية قالت إن الموديل الجديد يظهر بأربع نسخ، وهي، الموديل ثلاثي الأبواب والهاتشباك خماسي الأبواب، والصالون النوتشباك، وكذلك الموديل الكابريو.

مزايا السيارة

يمتاز الموديل الجديد بعدد من الكشافات الجديدة، وفتحات التهوية الكبيرة، وناشر الهواء المعدل، فضلًا عن باقات التجهيزات الاختيارية في مقصورة القيادة الرقمية، بالإضافة إلى توسعة باقة الأنظمة المساعدة ببعض الأنظمة الجديدة، منها نظام القيادة الآلية في التكدسات المرورية مع التدخل في عملية التوجيه.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك