سيارات وطائرات

أودي تكشف عن سيارة خضراءاللون رائعة

أزاحت شركة أودي الستار عن السيارة الكوبيه الرياضية TT RS ، والتي تتميّز بلونها الأخضر الفاقع، جنبًا إلى جنب المقصورة الجلدية الفاخرة. الشركة الألمانية اشارت إلى أن الكوبيه الرياضية الجديدة تعتمد على محرك تربو خماسي الأسطوانات يعمل بقوة 400 حصان، مع عزم دوران أقصى 480 نيوتن متر.

مزايا السيارة

تمتاز السيارة الجديدة بمظهر رياضي جذاب حيث اللون الأخضر المميز جنبًا إلى جنب الطلاء الأسود الذي يغطي بعض العناصر التصميمية مثل مبيت المرايا المصنوع من الكربون، مع الجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 20 بوصة.

ماذا عن سرعة السيارة؟

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة TT RS ، التي يبلغ وزنها 1440 كيلوغرامًا، من الثبات إلى سرعة 100 كلم في الساعة في غضون 3,7 ثانية فقط، مع إمكانية بلوغ سرعة قصوى 280 كلم في الساعة.

إقرأ أيضاً:  صور: سيارة مرسيدس مايباخ S600 طراز 2017

أودي A3

شركة أودي كانت أعلنت إطلاقها الموديل الجديد من سيارتها A3 المدمجة، بتصميم وشكل جديد. الشركة الألمانية قالت إن الموديل الجديد يظهر بأربع نسخ وهي الموديل ثلاثي الأبواب والهاتشباك خماسي الأبواب، والصالون النوتشباك، وكذلك الموديل الكابريو.

مزايا السيارة

يمتاز الموديل الجديد بعدد من الكشافات الجديدة، وفتحات التهوية الكبيرة، وناشر الهواء المعدل، فضلًا عن باقات التجهيزات الاختيارية في مقصورة القيادة الرقمية، بالإضافة إلى توسعة باقة الأنظمة المساعدة ببعض الأنظمة الجديدة، منها نظام القيادة الآلية في التكدسات المرورية مع التدخل في عملية التوجيه.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك