سيارات وطائرات

أفخم اليخوت في العالم..لعشاق الرفاهية

حصلت نماذج معاصرة لتصاميم اليخوت على جوائز” اليخوت الفاخرة العالمية” لعام 2016، وتوزع قيمة هذه الجوائز مجلة “بوت إنترناشيونال ميديا” الأمريكية.

اليخت “Unfurled” الفائز بأفضل جائزة يخت إبحار في 2016: يبلغ طوله 46 مترا، وتصميمه الداخلي الفاخر يجعل اليخت مناسبا لأغراض السباق والإبحار.
اليخت “سافانا”: أفضل موتور يخت من تصنيع شركة ” feadship” الهولندية طوله 83.5 متر، نظام دفع متميز، ردهة مترفة تحت الماء.

يخت الإبحار “أتالانتي”: يتراوح طوله من 30 إلى 39.99 متر، بشراع طوله 38.8 متر، من تصميم “Andre Hoek Naval Architects” وقامت بإنشائه شركة “Claasen Shipyards” الهولندية، بتصميم داخلي جيد وتشطيب عالي الجودة، وسطح متطور.

يخت الإبحار “نيكاتا”: جائزة خاصة لأفضل أداء وتصميم، طوله 35 مترا، وعبر المحيط الأطلسي بسرعة 24.8 عقدة، وسائل الرفاهية متعددة داخل اليخت فهناك 6 برادات وجهازا “ديب فريزر” ونظام صوت هائل.

إقرأ أيضاً:  صور: طائرة الأحلام من الداخل.. فخامة ورفاهية وإمكانيات عالية

اليخت أنثيا 3: من تصميم شركة “برنسيس” البريطانية يبلغ طوله 35.2 متر، تصميم خارجي متميز، فضلا عن تصميمه الداخلي المتجدد.

اليخت “Divine”: طوله 40.1 متر، هيكل كامل من الألومونيوم، معروض للبيع ويمكن اقتناؤه مقابل 16.7 ملايين دولار.

اليخت “Serenity”: من تصميم شركة “Mondomarine” الإيطالية، خوارج متناسقة للغاية وتصميم داخلي مميز، مزود بـ 4 كبائن للضيوف.

اليخت “Solis”: طوله 34 مترا من إنشاء شركة “Mulder”.

اليخت “Genesi”: ظهر عام 2015، أول يخت فاخر من إنشاء شركة “Wider” الإيطالية، نموذج لليخوت العصرية، يحتوي على حمام سباحة يبلغ طوله 7 أمتار، اليخت مصنوع من الألومنيوم بالكامل.

اليخت “Sibelle”: يبلغ طوله 47 مترا، يتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود والسرعة الفائقة.

إقرأ أيضاً:  أضخم #طائرة خاصة في العالم..لعشاق الفخامة

اليخت “Latitude”: من إنشاء شركة “Timmerman” الروسية يبلغ طوله 44.98 متر، وأُهديت الجائزة لمالكه الأصلي “أنيل ثاداني” أحد عشاق الدببة القطبية وقام برحلة على متن اليخت من فورت لاودردال في فلوريدا إلى ألاسكا عبر الممر الشمالي الغربي.

اليخت “Moka”: من تصميم شركة “سان لورينزو” الإيطالية وهو ذو تصميم صديق للبيئة، صالح للإبحار وخاصة للرحلات الطويلة.

اليخت “Mirage” المُعدل: استغرق تعديله من شركة “STP Palma” 3 سنوات من أجل إضفاء تجديدات على اليخت البالغ طوله 53 مترا، والذي أنشأته شركة “Feadship” الهولندية عام 1979.

اليخت “Malahne”: أعيد تصنيع اليخت (البالغ طوله 50.3 متر) والذي أنشئ في ثلاثينيات القرن الماضي وكان يمتلكه منتج الأفلام “سام شبيجيل” وكان يستغله كمكتب إنتاج له وفندق أثناء تصوير فيلم “لورانس العرب” في الأردن.

إقرأ أيضاً:  #مازيراتي تزيح الستار عن أفخم سياراتها

اليخت “Symphony”: من تصميم شركة “Feadship” الهولندية يبلغ طوله 101.5 أمتار، يمتاز بخوارجه المميزة، اهتمام بالتفاصيل وجودة فائقة.

اليخت “Nashwan”: سعره 9.5 مليون دولار، تصميم يوفر مساحات واسعة، مرافق مميزة على سطح اليخت.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك