اربح 7 دولار يوميا مع هذا الموقع الأكثر من الرائع - صورة 1
الربح من رفع الملفات

موقع الربح من رفع الملفات إربح 7 دولار يومياً !


موقع الربح من رفع الملفات إربح 7 دولار يومياً !

من المؤكد انك سمعت بالربح من الانترنت، و هل تتسائل هل الربح من الانترنت حقيقي او ربما مجرد خداع ؟ و ان كان حقيقي فماهي الطرق التي ستسلكها للربح بعض الدولارات ؟ كل هذه الأسئلة ستروج او قد راجت في ذهنك من قبل، دعني اخبرك ان الربح من الانترنت حقيقة و ليس خداع، هناك من استطاع جني العديد من الدولارات فقط من الانترنت، فقط تابع معي الموضوع الى آخره و أضمن لك ربح أول دولار لك .

اربح 7 دولار يوميا مع هذا الموقع الأكثر من الرائع - صورة 1
اربح 7 دولار يوميا مع هذا الموقع الأكثر من الرائع – صورة 1

تعددت مواقع الربح من الانترنت كما ان لكل موقع فكرة و لكل موقع ربحي طريقة من اجل جني بعض الدولارات منه، فيبقى هاجس النصب يسبب لك التردد ويمنعك من الدخول الى هذا العالم، كما سلف الذكر ان لكل موقع طريقة جني منه المال، فهناك مواقع الـPTC و التي لا انصحك بها تماما فربح 0.00001 دولار لا يسمى ربح بل خسارة و مضيعة للوقت، كما ان هناك مواقع للربح من اختصار الروابط، رغم قلة المدخول منها لكن ان احسنت التعامل معها كن متأكدا انك ستجني مدخولا شهريا منها و هذا سيحتاج منك خبرة في مجال السيو، هناك أيضا طرق اخرى كـ الاستثمار و أدسنس او التداول او العمل الحر وغيرها من المجالات المتنوعة و التي كلها ستمنحك و ستكتسب من خلالها دولارات مهمة لم لا !


موقعنا اليوم هو موقع يستعمل ويعتمد على طريقة مميزة وشبه فنية من اجل الربح منه، موقعنا اليوم يدعى UP-4EVER هذا الموقع الذي يتيح لك الربح من رفع الملفات، حيث يمكنك من رفع ملفاتك و مشاركتها مع أصدقائك و الربح من خلالها، ربما قد تقول مع نفسك ان الموقع لا يمنحك مساحة كافية لرفع ملفاتك، بلى فموقع Up-4ever  يمنحك مساحة تقدر بـ70GB للحسابات العادية و يمكنك ترقية حسابك الىpremium  قصد جعلها غير محدودة .

اربح 7 دولار يوميا مع هذا الموقع الأكثر من الرائع - صورة 2
اربح 7 دولار يوميا مع هذا الموقع الأكثر من الرائع – صورة 2

يتيح لك الموقع أيضا الربح من الريفرال يقدر بـ  10% من أرباحه وهذه خاصية جميلة ستتيح لك الربح دون بذل مجهود، هذا كله اضافة الى انك يمكنك رفع ملفاتك بمختلف الطرق التي يوفرها لك كالرفع والتحميل ايضا عبر الـtorrent او الرفع بالطريقة العادية، وما لا ستجده في المواقع الأخرى ستجده في UP-4EVER  الذي يتيح لك العديد من وسائل الدفع يمكنك السحب من خلالها بعد وصولك للحد الادنى 1 دولار، كما انه يمكنك ربح 7 دولار عن كل ألف تحميلة أجنبية و 4 عربية، و يمكنك أيضا سحب ارباحك بعدة طرق الدفع كـ paypal – payza – netller و أيضا فودافون كاش للمصريين والعديد من وسائل المختلفة التي ادعك تكتشفها بنفسك ماذا تنتظر ؟ تفضل بزيارة الموقع عبر الرابط التالي:  up-4ever


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *