مواقع تصميم الصور
علوم وتقنية

مواقع تصميم الصور وتعديلها اونلاين بدون برامج ولا فوتوشوب


مواقع تصميم الصور وتعديلها اونلاين بدون برامج

مواقع تصميم الصور وتعديلها اونلاين وتحريرها باتت هذه الأيم منتشرة بكثرة، في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية سوف نتعرف على أفضلها وأكثرها كفاءة.

على مدار الأيام ، نشاهد بعض الصور في شبكات التواصل الاجتماعي و التي تكون مصممة بشكل جيد و ملفت للنظر ، و أول ما ينبعث في فكرنا هو ان هذه الصور محررة و معدلة باستعمال برنامج الفوتوشوب أو غيره … لكن في الحقيقة هذه الصور انما ليست سوى صور بسيطة معدلة بشكل سهل باستعمال بعض مواقع التعديل على الصور و الكتابة عليها أون لاين . حيث تقدم لك هذه المواقع مجموعة من الأدوات و الملصقات البسيطة و الاحترافية في الوقت نفسه ، من أجل اعطاء لمسة جمالية لصورك و اعطائها نبرة الاحترافية . و اليوم ، اقدم لكم شرح لأهم هذه المواقع و كيف يمكنك اخراج صور بالغة الاحترافية عن طريقها .


مواقع تصميم الصور
مواقع تصميم الصور

اولا : موقع Pic Monkey  :

موقع Pic Monkey هو موقع مشهور جدا في هذا المجال ، حيث يتيح لك فرصة التعديل على الصور و دمجها مع بعض بطرق فنية ابداعية ، بالاضافة الى الكتابة على الصور بخطوط و أنماط احترافية و اضافة عليها بعض الملصقات … الى غيرها من التعديلات البسيطة .

pikmonkey
pikmonkey

من خلال موقع Pic Monkey ، يمكنك انتاج و تحرير صور و كأنها من اخراج مصمم محترف في هذا المجال ، فهو يوفر لك أدوات متنوعة الاستعمالات تماما كالتي هي موجودة ببرامج التصميم العالمية على غرار برنامج الفوتوشوب Photoshop  .

رابط الموقع : www.picmonkey.com

ثانيا : موقع Foto Flexer  :

على غرار الموقع السالف الذكر ، فموقع Foto Flexer يعتبر من أشهر المواقع و أكثرها احترافية في تعديل الصور و الكتابة عليها اون لاين ، ذلك لأنه يوفر لك العديد من الأدوات و التأثيرات الاحترافية الأكثر روعة مقارنة مع باقي المواقع .

photoflexer
photoflexer

فان كنت تود الخروج بصور عالية الجودة فأنا انصحك بهذا الموقع و الذي يمكنك الولوج اليه مباشرة من الرابط التالي : www.fotoflexer.com

تالثا : موقع Phixr  :

موقع مميز يستحق التجربة بالفعل ، و ذلك لتوفره على نفس الخصائص و الميزات السالفة الذكر بالمواقع أعلاه . ما يختلف به هذا الموقع عن باقي المواقع السابقة هو انه يطلب منك التسجيل قبل البداية ، لكن هذه العملية لن تأخذ منك سوى ثوان معدودة عن طريق التسجيل باحدى حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي .

phixr
phixr

للولوج الى موقع Phixr يكفيك النقر على الرابط التالي : www.Phixr.com

كانت هذه جولتنا في مدونة عربي تك التقنية مع مواقع تصميم الصور الأشهر على الشبكة العنكبوتية التي توفر لك خدمة تصميم الصور وتحريرها وتعديلها او نلاين بدون أي برامج أو إضافات.

عودوا إلينا في دروس تقنية جديدة.

Save


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *