مواقع بيع الصور
التجارة الالكترونية

مواقع بيع الصور إليك أشهرها إكسب المال من بيع الصور أونلاين



مواقع بيع الصور إليك أشهرها إكسب المال من بيع الصور أونلاين

مواقع بيع الصور واحدة من الأفكار المبتكرة والتي يمكن أن تكسبك الكثير من الأموال، في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية سوف نشرح لكم كيف يمكنكم ربح المال من مواقع بيع الصور أونلاين.




أضحت كلمة الربح من الأنترنت حقيقة لا تفارق لسان شبابنا العربي ، اذ يوجد هناك الكثير من الوسائل و الخدمات التي يمكن ان تدر عليك مبالغ مالية مهمة ، و تتنوع هذه الطرق بين تقديم الخدمات ، الربح باستعمال جوجل ادسنس ، التسويق الالكتروني ، الاستثمار او الفوركس ، و المزيد …

لكن ما يغفله اغلبنا هو انه متاح بعض طرق الربح من الانترنت التي لا تتطلب احترافية عالية في احد المجالات السالفة الذكر ، ولعل اسهلها هو بيع الصور الفوتوغرافية او الصور المصممة من الصفر  باستعمال برامج تحرير الصور مثل برنامج الفوتوشوب ، واليكم قائمة باهم هذه المواقع التي توفر لك فرصة ذهبية من اجل تحقيق مبالغ مالية طائلة بسهولة و التي ستغير حياتك الى الأفضل .




مواقع بيع الصور
مواقع بيع الصور

موقع 123RF :



اخترت ان اضع هذا الموقع في اول القائمة لعدة اسباب ، من بينها انه يبحث عن اشخاص كفء و محترفين في التقاط الصور الفوتوغرافية عالية الجودة ، يبحث عن مصممين بارعين في مجال التعديل على الصور و تحريرها . يعرف الموقع عدد زوار هائل في اليوم الواحد ، مما يزيد من فرص بيع صورتك .

يمنحك الموقع فور التسجيل و البدء اضافة حقوقك على الصورة حفظا لحقوق الملكية ، و تكون نسبة ارباحك عن كل صورة تم بيعها 50 % او أكثر من ذلك .

رابط الموقع : www.123rf.com

موقع FotoLia  :

يعتبر موقعا ممتازا لانه ذو ترتيب جيد في جوجل اي ان عدد الزوار الذين يلجون الموقع يوميا نسبيا كثير ، الموقع شبيه بالأول من ناحية بيع الصور الفوتوغرافية و المصممة من الصفر ، و يحفظ صورك من السرقة عن طريق وضع علامة مائية خاصة بك ، كما انه يعطيك نسبة معينة عن كل صورة يتم بيعها . و تتنوع وسائل الدفع فيه بين PayPal  و MoneyBookers  .

رابط الموقع : www.fotolia.com

موقع IStockPhoto  :

كمشتري للصور ، يمكنك ان تجد في هذا الموقع ما يفوق مليوني صورة قابلة للبيع ، و هو موقع مجاني مفتوح للتسجيل لاي شخص كان ، المميز في الموقع انه يعطيك دورة او بالأحرى دليل التكوين الخاص بك ، بعدها يطلبون منك رفع افضل صورتين او تلاث صور لديك قصد تحديد مدى احترافيتك . يمكنك سحب ارباحك من هذا الموقع اما عن طريق البايبال PayPal  أو MoneyBookers   فور تجاوزها عتبة 100 دولار .

رابط الموقع : www.istockphoto.com

هذا كل ما لدينا عن مواقع بيع الصور طرحناها عليكم من مدونة عربي تك التقنية عساها تساعدكم في تأمين مداخيل جديدة وابتكار حلول إضافية حقيقية للعاملين في حقل الانترنت.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *