مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلّم البرمجة إليك 4 منها

مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد هي فكرة سديدة توفر عليك العناء الكثير في سبيل صناعة تطبيق ما، خصوصاً إذا كنت لا تعلم الكثير عن برمجة التطبيقات وإنشائها. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية سنشرح لك عن اربعة منها تقوم بالعمل بسهولة ودون مشاكل.


لعل من ابرز الاشياء التي تضمن لك مكانا في العالم الرقمي اليوم هو امتلاكك لتطبيقات الموبايل ,فلا يختلف اثنان كون ان الشخص الذي يمتلك موقع او مدونة او حتى عمل عبر الانترنت وجب عليه امتلاك تطبيق خاص به , اذا كان يريد حقا  ان يحقق نجاح اكبر و يصبح موقعه او مدونته ,أو أي عمل يقوم به على الانترنت معروف ومنتشر بين الناس, ونقطة تطبيقات الموبايل بالتحديد قد تشكل الفارق بين الناجح في عمله عبرالانترنت والغير ناجح , فوجب عليك عزيزي القارئ ان تركب الموجة وتساير عجلة التطور.


والنقطة التي تبقى صعبة على أي شخص كان, هو كيفية انشاء هاته التطبيقات والتي تكلف الكثير من الاموال اذا ماقام مبرمج بانشائها لك او قد تكلفك الوقت والجهد الكبيرين اذا ما قررت تعلم لغات البرمجة, وبرمجة تطبيقك بنفسك و هذه النقطة بالتحديد صعبة وخاصة اذا كنت من غير المهتمين بالبرمجة, لذا في هاته التدوينة سأقوم باستعراض افضل المواقع لانشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة وبسرعة كبيرة….جميل اليس كذلك..؟

مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة
مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة

الموقع الاول من مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة

apps-builder.com


هذا الموقع مقدم من شركة ايطالية لصناعة تطبيقات الموبايل وهو موقع  رائع , يمكنك من انشاء تطبيقات الاندرويد بدون خبرة برمجية سابقة كما انه سهل الاستعمال و ويوفر لك عدة ميزات وخصائص لتطبيقك, ماعليك سوى التسجيل فيه والدخول الى المنصة وستجد عدة قوالب جاهزة لتبدأ ببناء تطبيقك الاول, النقطة الوحيدة التي لن تعجب الكثير منا , هي أن هذا الموقع مؤخرا اصبح يطلب الدفع و اشتراك شهري للاستفادة من كامل خصائصه زائد 14 يوم  كمدة تجريبية.

الموقع الثاني من مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة

ibuildapp.com

هذا الموقع يشبه كثيرا الموقع الاول في طريقة عمله , ويمتاز كذلك بعدة خصائص  اخرى من بينها احتوائه على قوالب جاهزة , حيث يكفيك فقط التعديل عليها وتحميلها,ماعليك سوى التسجيل في الموقع , واختيار قالب معين وتقوم بالتعديل عليه وهنيئا لك تطبيقك الاول, ويمكنك بعد ذلك رفعه على متاجر التطبيقات المختلفة كآبل ستور او اندرويد ستور.

الموقع الثالث من مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة

appsgeyser.com

هذا الموقع بحق , موقع غني عن التعريف فهو يتيح لك انشاء تطبيقك بخطوات سلسة وبسيطة وبسرعة كبيرة وبدون حتى التسجيل في الموقع, ماعليك سوى الدخول الى الموقع و اختيار نوع التامبلت  للتطبيق الذي تريد ان تقوم بالتعديل عليه , ثم تقوم باختيار الصور و النص الذي تريد ان يحتويه تطبيقك وبعد ذلك تقوم بكتابة العنوان واختيار صورة لواجهة التطبيق.

كما انه يتيح لك خاصية رفع التطبيقات لحسابك على قوقل بلاي طبعا اذا كنت تتوفر على واحد .

الموقع الرابع من مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة

appinventor.mit.edu/explore

هذا الموقع عبارة عن مشروع من جامعة معروفة وهي جامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الامريكية, فقد قاموا بابتكار طريقة جديدة لتطوير تطبيقات الموبايل وذلك اعتمادا على المحاكيات , وتستعمل هذه الطريقة من طرف الافراد الذين لا يجيدون لغات البرمجة , ماعليك سوى التسجيل في الموقع والموافقة على بعض الشروط ومن ثم يمكنك الانطلاق في عملية بناء التطبيقات الخاصة بك.

كانت هذه مجموعة من مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون تعلم البرمجة قدمناها لك من مدونة عربي تك التقنية وهي حتما ستساعدك على بناء تطبيقات الموبايل بشكل سهل وبدون تعلم لغات البرمجة, بحيث يمكنك بناء تطبيقات خاصة بك او حتى استغلالها وبيعها لربح الاموال والدخول لمجال الريسكين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *