انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

فتح أكثر من حساب على انستقرام وطريقة التنقل بينها شرح بالصور

فتح أكثر من حساب على انستقرام صورة رئيسية
فتح أكثر من حساب على انستقرام صورة رئيسية

فتح أكثر من حساب على انستقرام وطريقة التنقل بينها شرح بالصور

أحد أبرز الخطوات التي قامت بها شركة instagram هي السماح بـ فتح أكثر من حساب على انستقرام من نفس الجهاز وادارة هذه الحسابات وتسهيل طريقة التنقل بينها من حساب واحد !

العديد منا يمتلك اكثر من حساب انستقرام واحد ، فمنا من يمتلك حسابا شخصيا لمشاركة الصور الشخصية ، و يحتاج إلى حساب ثاني أو حتى ثالث لإدارة مشاريعه المهنية ، كأن يفتح حساباً لبيع بضائعه أو للتسويق لمنتجه أو للترويج لأشياء يبيعها في الواقع أو في العالم الافتراضي.

ولهذا بالضبط جاءت خاصية فتح أكثر من حساب على انستقرام ليكون بالامكان ادارة اكثر من حساب من نفس التطبيق والجهاز بسهولة كبيرة .

فتح أكثر من حساب على انستقرام صورة رئيسية

فتح أكثر من حساب على انستقرام صورة رئيسية

الان سنترككم مع شرح هذه الخاصية و كيفية اضافة جميع الحسابات و التنقل بينها .

إقرأ أيضاً:  معرفة المشاركات التي أعجبتك على انستغرام - شرح الطريقة الصحيحة

بعد تحميل تطبيق انستقرام وتثبيته ، ومن واجهة الصفحة الخاصة بك ، ستجد خانة الاعدادات و من خلال النقر على خانة اضافة حساب او add account  يمكنك اضافة اي عدد من الحسابات التي تتوفر عليها سواء اكانت اثنتين او تلاثة او …

في الصورة التالية و فور النقر على الخانة المشار لها بسهم صغير ، يتم انزال قائمة تحتوي على جميع الحسابات التي قمت بادخالها ، و للتنقل من حساب لاخر كل ما عليك فعله هو النقر على الزر السابق وبعدها الضغط على الحساب المراد تصفحه .

فتح أكثر من حساب على انستقرام صورة 2

فتح أكثر من حساب على انستقرام صورة 2

المميز هنا أنه يمكنك ايضاً تسجيل الخروج من كافة الحسابات بالنقر على زر الاعدادات او settings  ثم النقر على خانة الخروج من جميع الحسابات او log out of all accounts  ، اما في حالة ما اردت تسجيل الخروج من حساب واحد فقط ، فيجب عليك اختيار الحساب المستهدف و النقر على خانة تسجيل الخروج او log out of … .

إقرأ أيضاً:  TikTok | انشاء حساب على تيك توك أو حذفه مع شرح حظر المتابعين

تعتبر ميزة فتح أكثر من حساب على انستقرام قفزة نوعية في مجال شبكات التواصل الاجتماعي ، لعل الهدف منها هو تسهيل التنقل بين الحسابات المتعددة و بالتالي ستزيد انستقرام من عدد مستعملي شبكتها التواصلية ومن عدد الحسابات الخاصة بكل مستخدم .

هل أعجبتك هذه الخاصية ؟ وهل جربت فتح أكثر من حساب على انستقرام أم أنك تجد أنه لا لزوم لأكثر من حساب واحد ؟

في الهامش: إذا كنت من محبي ومتابعي انستقرام نقترح عليك متابعة حساب روش الترفيهي الذي يعرض الحكم والمقولات بلسان أبطال الرسوم المتحركة وبطريقة مسلية وطريفة .

كانت هذه مقالة فتح أكثر من حساب على انستقرام من مدونة عربي تك التقنية، تابعونا دوماً لكل جديد ومفيد من دروس تقنية وشروحات مفيدة.

أكتب تعليقك ورأيك