موسوعة المعرفة

طريقة حماية هاتفك المحمول من السرقة


كتب بواسطة: مصطفى


|

12/06/2016

|

كتب في:

– كما نعرف انه في العصر الحالي غالبا لا يوجد فرد لا يحمل او لا يستخدم الهاتف المحمول طول اليوم بل و اصبح جميع الفئات العمرية تقوم بشراء الهواتف المحمولة لقدرته على التواصل مع الاخرين بسهولة .

– و مع التطور الكبير في سوق الهواتف المحمولة اصبحت هناك ايضا نوع اخر و جديد و هو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و الذي تميزت فيه شركات كثير مثل شركة سامسونج و شركة ابل و شركة هواوي و شركة اتش تي سي و غيرها من الشركات العالمية التي تطور تلك الهواتف كل يوم لتجذب اكبر عدد من المستخدمين نحوها و تحقيق الربح ايضا .

كما اوضحنا سابقا ان تلك الهواتف الذكية من كثرة سهولة التعامل معها نجد ان ليس الكبار فقط من يحملونه فنجد حولنا اطفال يستخدمون الهواتف المحمولة و التالبلت بانواعها .

– و لكن عزيزي القارئ هل تعرضت في يوما ما لسرقة هاتفك من قبل ؟ هل تمت معك محاولة للسرقة و لكن لم تفلح ؟

الاجابة بالطبع تعرض نسبة كبيرة منا ان لم يكن كلنا لمواقف سرقة مختلفة و كما وضحنا سابقا طالما ان الاطفال يحملون تلك الهواتف في هذه الايام فانهم معرضون لسرقة الهواتف ايضا بشكل كبير فضلا عن ان معظم الهواتف الذكية الان في الاسواق تكون غالية الثمن و يدفع فيها المستخدم مبالغ كبيرة فلا يكون المقابل بالطبع هي السرقة ، لذلك سوف نقوم بشرح بعض الخطوات البسيطة التي قد تحمي هاتفك من السرقة عليك فقط باتباع الخطوات التالية بالتفصيل و توضيحها للاخرين ايضا لحماية هواتفهم من السرقة .

– سوف نوضح لك طريقتين للحفاظ على هاتفك من السرقة ، الطريقة الاولى : قم بتحميل برنامج Anti-Theft Alarm PRO من خلال الرابط التالي : https://userscloud.com/cisr5x4c9ssk قم بتثبيته على هاتفك لان هذا البرنامج له مميزات عديدة منها :برنامج انتي ثيف

– هذا البرنامج يقوم بحماية هاتفك عن طريق الصوت بمعنى ان اذا اراد احد الاشخاص مجرد لمس هاتفك سوف يصدر هذا البرنامج نغمة صوتية بصوت عالى جدا لتنبيهك و لا يمكن ايقاف تلك النغمة الا عن طريق ادخالك لكمة السر التي بالطبع لا يعرفها غيرك .

– ايضا يقوم الهاتف باطلاق نفس النغمة في حالة ما اذا كان الهاتف في الشاحن الكهربائي و حاول احدهم نزعه من هذا الشاحن دون علمك .

الخطوة الثانية : تحميل برنامج Third Eye من خلال الرابط التالي : https://userscloud.com/0lph95jnttbw يمكنك نسخ الرابط كما هو و وضعه في رابط صفحة المتصفح مباشرة و هو برنامج يتميز بانه ياخذ صورة للشخص الذي حاول ان يقوم بفتح الهاتف الخاص بك بدون علمك و ينبهك ايضا بعدد مرات محاولة فتح الهاتف  برنامج ثيرد اي

يمكنك عزيزي القارئ تنزيل احد التطبيقين و الاستفادة من المميزات التي اوضحناها و لكن الافضل ان تقوم بتحميل الاثنين معا لانها تطبيقات مجانية و صغيرة الحجم

 


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *