فيسبوك مواقع التواصل

طريقة ترك كافة المجموعات المشترك بها على فيس بوك



طريقة ترك كافة المجموعات المشترك بها على فيس بوك

في الفترة الاخيرة أنتشرت ثغرة في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تسمح لأصحاب ومنشئ المجموعات اضافة جميع اصدقائهم إلي هذا الجروب عن طريق كود جافاسكريبت، لتبدأ مشكلة يُعاني منها البعض ان يجد هناك عدد كبير من المجموعات المشترك بها وبالتالي ستكون صفحة آخر الاخبار مليئة بمنشورات هذه المجموعات مما يسبب الازعاج بالتاكيد بما في ذلك عملية مغادرة كل مجموعة علي حدا تكون صعبة خاصة إذا كنت مشترك في عدد كبير من المجموعات، لكن هناك اضافة لمتصفح جوجل كروم ستجعلك تغادر كافة تلك الجروبات بضغطة زر واحدة وبسهولة.




كيفية التخلص من كافة المجموعات المشترك بها علي فيسبوك



الاضافة هي Facebook Groups Leave All At Once الخاصة كما أشرت بمتصفح جوجل كروم فهي تعمل على حذفك من الجروبات المشترك بها بضغطة زر مع إمكانية إبقاء الجروبات التي تشرف عليها كمسؤول Admin.




وطريقة استخدامها سهلة فكل ما عليك بعد تثبيت الاضافة هو تسجيل الدخول بحسابك علي فيسبوك ثم النقر عليها من جانب شريط العنوان ثم ستجد خيارين نقوم بالضغط علي “Custom what group i want to leave” ليقوم علي الفور بعرض جميع المجموعات المشترك بها وهنا نضغط علي الاضافة مرة آخري ولكن سنضغط علي زر “Leave all Groups Except The One Iam Admin In” ثم انتظر قليلاً حتي تتم عملية مغادرة كافة المجموعات المشترك بها بدون مغادرة الجروبات التي تشرف عليها.



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *