علوم وتقنية

شركة أبل تعلن عن 7 مزايا جديدة بجهاز آيباد برو الجديد

عندما كشفت شركة أبل عن نسخة iPad Pro يوم الاثنين الماضى، بدا الأمر وكأنه نسخة مصغرة من جهاز iPad Pro الكبير، إلا أن الأمر مختلف تماما بل وأفضل فى الكثير من الأحيان، وفيما يلى نوضح أبرز هذه المميزات:




1- الفرق أوضح بشكل كبير فى حجم الشاشة والتى تأتى بـ9.7 بوصة مقارنة مع نسخة iPad Pro الكبيرة التى تأتى بشاشة 12.9 بوصة.

2- لوحى iPad Pro الصغير يمتلك عددا أقل فى البيكسل، ولكنه يعرض نفس حدة الألوان تماما مثل النسخة الأكبر، حيث كلا منهما يقدم شاشة بدقة عرض 264 بيكسل فى البوصة الواحدة.

3- نسخة iPad Pro الأصغر تعرض الألوان بشكل أفضل من النسخة كبيرة الحجم.

4- على عكس النسخة الكبيرة من iPad Pro فإن النسخة الأصغر تمتلك ميزة عرض True Tone، والتى تسمح للشاشة بالتكيف مع الإضاءة المحيطة بالمستخدم.

5- كما أن النسخة الأصغر تأتى فى اللون الوردى، مع نفس الألوان السابقة التى كانت تأتى فيها النسخة الأكبر بما فى ذلك الذهبى والرمادى والفضى.

6- يمتلك النسخة الصغيرة من لوحى iPad Pro كاميرا أفضل من الموجودة فى اللوحى الكبير، حيث تأتى بقوة 12 ميجا بيكسل بدلا من 8 ميجا بيكسل، كما أنها مزودة بفلاش.

7- كذلك فإن الكاميرا الأمامية للوحى الصغير iPad Pro أفضل من النسخة الكبيرة، حيث تأتى بقوة 5 ميجا بيكسل بدلا من 1.2 ميجا بيكسل.

التعليقات



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *