تطبيقات اندرويد تطبيقات ايفون تطبيقات ويندوز فون

شرح طريقة فتح حساب keek أو إغلاقه


شرح طريقة فتح حساب keek أو إغلاقه

كييك  keek  و تعني النظرة السريعة هو شبكة إجتماعية مجانية منتشرة في دول الخليج و الدول العربية ، بدأ في عام 2011 ، و يقع مقر الشركة بكندا ، و هو يمثل مزيجا بين عدة مواقع إجتماعية شهيرة ، و هو يختلف عن تطبيق كيك  kik  للدردشة ، وتمكنك هذه الشبكة الإجتماعية من رفع مقاطع فيديو قصيرة مدتها 36 ثانية فقط ، كما يمكنك أيضا مشاركة محتوى الموقع عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل تويتر و فيس بوك ، و يمكنك أيضا كتابة و إستقبال تعليقات كتابية أو مقاطع فيديو قصيرة ، و يعمل هذا الموقع باللغة الإنجليزية فقط ، و يعمل مع الأندرويد و الآيفون و البلاك بيري و الحاسب الشخصي ، و يطلق فيه على المستخدم إسم كيكر و على الفيديو بكيك .

و يمكنك به متابعة هاش تاج معين أو صور أو فيديو ، فعند الضغط على كلمة latest (الأحدث) و إختيار دولة معينة ستظهر لك أخر الفيديوهات المنشورة ، و عند الضغط على كلمة  follow  متابعة سيتم متابعة تحديثات مستخدمي البرنامج ، و يمكن أيضا متابعة هاش تاج لدولة معينة من خلال الضغط على كلمة  klusters ، و يمكك تعديل صفحتك الشخصية من خلال الضغط على my profile صفحتي  .


فيديوهات كيك

و يزور موقع كييك السعوديون بنسبة 34% و يأتي بعدهم الأمريكيون بنسبة 18 % .

طريقة التسجيل :

1-الدخول إلى الموقع  keek.com  و إختيار التسجيل . يمكن التسجيل أيضاً عن طريق التطبيق نفسه . لتحميل تطبيق كييك اختر الرابط المناسب لتوع نظام التشغيل لديك:

جوجل بلايمتجر ابلويندوز فون

2-ملء نموذج التسجيل بالموقع من خلال الإجابة على معلومات شخصية عنك .
3-كتابة الإسم و إختيار النوع و البلد التي ستظهر في المشاركات و إختيار صورة .
4-البحث عن أصدقاء لك من خلال الإيميل من مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى .
5-تفعيل الحساب بإرسال إيميل بعد فتحه و فتح رابط التفعيل منها ثم بعد ذلك ستظهر لك الصفحة الرئيسية .

طريقة إلغاء حساب كييك Keek :

إختيار أنظمة الحساب account setting ثم وقف الحساب  deactivate youraccont .


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *