علوم وتقنية

شرح طريقة ارسال كول مي من سوا – كلمني من سوا



شرح طريقة ارسال كول مي من سوا – كلمني من سوا

شركة STC هي احد كبرى الشركات لتي تعمل في مجال تقنية الاتصالات للهاتف الجوال والانترنت , وتقدم الشركة العديد من الخدمات في نظم الاتصالات من خطوط جوال مفوترة و باقات مسبقة الدفع وعروض على اسعار المكالمات والرسائل النصية , وايضا الانترنت حيث تقدم باقات مميزة تناسب جميع الاحتياجات .




توفرشركة الاتصالات السعودية STC حلول وخدمات متكاملة لتجعل الحياة اسهل لعملائها , التي تحرص دائما على ارضاء متطلبتهم في كافة اوجه ومجالات الاتصالات , وذلك من خلال شبكة واسعة الانتشار تغطي خدمة الاتصالات كافة انحاء السعودية وتلبى كافة الخدمات للتجوال الدولي والانترنت .

stc-companyوهناك الكثير من الخدمات الشخصية الهامة التي توفرها شركة STC لعملائها عبر شريحة سوا  , ومن هذه الخدمات الهامة والفعالة التي يحتاجها العميل في كثير من الاوقات التي قدي يحتاج العميل لاجراء مكالمة او مساعدة من احد معارفه وخدمة الاتصال لديه غير متوفرة لديه لعدم وجود رصيد اوتوقف الاتصال لاي سبب اخر وهي خدمة :






كلمني من سوا
كلمني من سوا (كول مي من سوا ) .

ما هي خدمة كلمني من سوا :
هي خدمة مجانية تتيح للعميل بارسال رسالة قصيرة مجانية الى شخص اخر للطلب منه الاتصال بالعميل مرسل الرسالة .

مميزات الخدمة :
– تمكن العميل من ارسال رسالة قصيرة مجانية بالطلب من شخص اخر الاتصال به .
– يمكن للعميل ارسال عدد 5 رسالة يوميا كحد اقصى .

اسعار التكلفة :

تقدم خدمة كلمني من سوا (كول مي من سوا ) مجانا وبدون اي رسوم او دفع مسبق على ان يكون الحد الاقصى لعدد الرسائل هو 5 رسال يوميا ز

تفعيل الخدمة :
– لارسال رسالة اتصل بي , او كول مي من سوا على العميل ادخال الرموز من اليسار الى اليمين كالاتي :
#رقم جوال المرسل اليه *177*
– ستصل للعميل المسجل رقمه رسالة طلب الاتصال من المرسل

الموقع الالكتروني للشركة : www.stc.com.sa



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *