شرح تطبيق أوبر صورة 1
تطبيقات الهواتف الذكية تطبيقات اندرويد تطبيقات ايفون تطبيقات ويندوز فون

شرح تطبيق أوبر UBER للحصول على سيارة أجرة في أي مدينة بالعالم


شرح تطبيق أوبر UBER للحصول على سيارة أجرة في أي مدينة بالعالم

شرح تطبيق أوبر UBER للسيارات الأجرة الذي يعمل على نظام الIOS والأندرويد، صمم خصيصا هذا التطبيق الخاص بالسيارات للهواتف الذكية لتسهيل عملية التنقل لدى الأفراد، حيث يعتبر هو التطبيق الرسمي لشركة أوبل الرئيسية، وقد تتواجد هذه الخدمة في الدول حول العالم يتم الحصول عليه عبر الإنترنت فتتميز بتقديم خدمة توصيل الركاب إلى الأماكن التي يرغبون فيها بشكل سريع وآمن .

شرح تطبيق أوبر صورة 1
شرح تطبيق أوبر صورة 1

طريقة عمل تطبيق أوبر UBER:


يتميز تطبيق أوبر UBER  بأنه عبارة عن حلقة وصل بين السائقين والركاب الذين يرغبون في الحصول على مواصلات تقوم بنقلهم من مكان إلى آخر بشكل سريع، فقد يتم إختيار السائقين الذين يعملون مع شركة أوبر بطريقة أكثر دقة وعناية وهذا حيث أنها ترغب في أن تقدم الخدمة بجودة عالية تلاقي إعجاب الركاب، ولهذا أصبحت شركة أوبر من أفضل الشركات التي تقدم خدمة نقل الركاب من مكان إلى آخر حول العالم، فقد بدأت الشركة بمقر في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها قامت بعمل مقرات مختلفة حول العالم، حتى حققت نجاحات كبيرة وأصبحت من أشهر الشركات وقامت بعمل شرح تطبيق أوبرUBER   على الهواتف الذكية يعمل عن طريق إستخدام الإنترنت، وتقدم الخدمة بأسعار مناسبة للعملاء.

شرح تطبيق أوبر صورة 2
شرح تطبيق أوبر صورة 2

شرح تطبيق أوبر UBER بالتفصيل :

يعمل هذا التطبيق بشكل سهل وذكي جدا، فقد يتم تحميله على الهاتف سواء على أي نظام من أنظمة الهواتف الذكية فما عليك سوى أن تقوم بتسجيل حساب خاص بأسمك وبعدها تقوم بالنقر مرة واحدة حتى تتمكن من تحديد الموقع الخاص بك وتتمكن من طلب السيارة التي تتواجد في المنطقة الأقرب لك، ويقوم التطبيق بالعمل على عرض المسافة التي توجد بين وبين أقرب سيارة تقوم بتوصيلك، ويقوم البرنامج بطرح المعلومات الخاصة بالسائق الذي يقوم بتوصيلك متضمنة أسمه وصوره والعلومات الأخرى التي يجب ان تعلمها للتاكد من السائق والتعرف عليه.

شرح تطبيق أوبر صورة 3
شرح تطبيق أوبر صورة 3

يقوم تطبيق أوبر UBER بالعمل على تحديد المسافة التي يستغرقها الطريق إلى المكان الذي تصل إليه، ويقوم بتحديد سعر مقرب لتكلفة الخدمة، وهذا يتم تحديده حسب المسافة التي يستغرقها المكان ويقوم بتوصيلك في مدة وجيزة جدا.

كان هذا شرح تطبيق أوبر قدمناه لكم من مدونة عربي تك التقنية على أمل أن يكون الشرح مفيد لكم، تابعونا لكل جديد.


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *